• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تنظمه مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

«دبي الدولي للكتابة» يفتح الباب لشركاء جدد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي الاتحاد)

أعلنت، مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم التي تُعنى ببناء القدرات والطاقات الإيجابية للشباب لتطوير مجتمعات قائمة على المعرفة، في بيان صحفي صدر أمس «الخميس» عن شركاء برنامج دبي الدولي للكتابة – فئة تبادل الكُتاب الذي أطلق مع اليابان تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس المؤسسة.

وكشفت المؤسسة، في بيانها، حرص العديد من الجهات والمؤسسات من القطاعين الحكومي والخاص على التعاون وتقديم الدعم لمبادرات ومشاريع المؤسسة وبرامجها، معتبرة هذا التجاوب دليلاً على «إيمان هذه الجهات بالدور الهام الذي تلعبه مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم عبر استراتيجيتها الهادفة إلى بناء مجتمعات تتخذ من المعرفة سبيلاً نحو التنمية المستدامة».

وضمت لائحة الشركاء والرعاة لبرنامج دبي الدولي للكتابة – فئة تبادل الكُتّاب، كلا من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، ومؤسسة دبي للإعلام ومجموعة الريّس للسفريات.

وثمن جمال بن حويرب، العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم «الدعم الكبير الذي أظهرته مجموعة الشركاء والرعاة تجاه فئة تبادل الكُتاب مع اليابان»، لافتاً إلى أنه «يعكس ارتفاع درجة الوعي لدى الهيئات والمؤسسات العاملة في الدولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا