• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكد أن ثقة «الوحداوية» دافع للتألق الموسم المقبل

طارق الخديم: قميص «العنابي» بوابتي إلى «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 أبريل 2016

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

يقدم طارق الخديم نجم دبا الفجيرة الحالي موسماً ناجحاً مع «النواخذة»، الذي تبدو فرصة نجاته من الهبوط كبيرة بعد فوزه على الشعب قبل توقف الدوري ووصوله إلى النقطة 25، ونتج عن هذا التألق اللافت، تعاقد اللاعب مع نادي الوحدة الذي نجح بالظفر بخدماته ابتداء من الموسم المقبل ولمدة 3 أعوام بعد منافسة من بعض الأندية في دوري الخليج العربي.

نجم دبا الشاب يفتح قلبه لـ «الاتحاد» في أول حوار بعد صفقة الانتقال للوحدة، ليجيب على كافة الأسئلة بصدر رحب وبكل ثقة.

سألناه في البداية عن سبب اختياره للوحدة رغم تعدد العروض التي قدمت له من بعض الأندية، فأجاب بثقة: «أولاً قبل أن أجيب عن سبب اختياري للوحدة أحب أن أشيد بثقة إدارة نادي الوحدة ممثلة بسمو الشيخ ذياب بن زايد رئيس النادي ومتابعة أحمد الرميثي رئيس مجلس إدارة النادي في شخصي المتواضع، وأن أكون أحد لاعبي هذا الصرح الرياضي الكبير في الدولة، وهذا شرف لي أن يرتبط اسمي بالنادي الكبير».

وقال: «أما عن سبب اختياري للوحدة، فلا توجد أسباب بعينها سوى أنهم كانوا الأكثر اهتماماً بالتعاقد معي من بين كل عروض الأندية التي وصلت إلى وكيل أعمالي وبالنهاية، فإنني أخترت النادي الذي كان جاداً بالتعاقد معي مع كل الاحترام والتقدير لكل الأندية التي قدمت لي العروض وأنا أقدر هذا الثقة الكبيرة التي غمرني بها «الوحداوية» كباراً وصغاراً، وهذا فضل من الله أن أحظى باللعب بهذا النادي جنباً إلى جنب مع أسطورة الإمارات إسماعيل مطر، والأرجنتيني تيجالي، والتشيلي فالديفيا، وغيرهم من اللاعبين المواطنين والأجانب».

وسألناه مجدداً عن تفضيله للوحدة، وهل تم بسبب العرض المادي الأعلى الذي قدمه على كل الأندية التي تفاوضت معه، فقال: «لم أنظر للمال بالمقام الأول، فكما قلت لكم بأن التعاقد مع نادي الوحدة تم بسبب جديتهم الكبيرة بالتفاوض وحسم الأمور، وكنت أرى جديتهم الكبيرة، وهذا سبب تفضيلي لهم، وبالنهاية هذا عالم الاحتراف، وكرة القدم تخضع لقوانين العرض والطلب، وفي النهاية أنا تعاقدت مع الوحدة عن قناعة تامة ورغبة كبيرة في أن أكون ضمن هذه المنظومة الرائعة، فنادي الوحدة غني عن التعريف ولديه تاريخ كبير، وأتمنى أن أكون عنصراً فعالاً في الفريق خلال المواسم المقبلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا