• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

البعثة تغادر اليوم وتضم 23 لاعباً

الجزيرة يحمل طموحاته إلى الرياض لمواجهة الهلال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 أبريل 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

تغادر أبوظبي اليوم، بعثة فريق الجزيرة، متوجهة إلى العاصمة السعودية الرياض، استعداداً للقاء الهلال ضمن منافسات الجولة الرابعة من الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا.

يترأس بعثة «فخر أبوظبي» محمد عتيق الهاملي عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم، وتضم عايض مبخوت المدير التنفيذي للشركة، والجهاز الفني والإداري، بالإضافة إلى 23 لاعباً اختارهم الهولندي تين كات المدير الفني للقاء المهم.

وتضم القائمة المختارة كل من علي خصيف، خالد السناني، سيف راشد في حراسة المرمى، وخالد سبيل، عبد الله موسى، سالم راشد، مسلم فايز، فارس جمعة، سلطان السويدي، سيف خلفان، محمد العبدولي، محمد عبد الله، في خط الدفاع، وسلطان برغش، يعقوب الحوسني، خلفان مبارك، سالم علي، بارك جونج وو، تياجو نيفيز في الوسط، فيما اختار كل من علي مبخوت، كينوين جونز، أحمد ربيع، أحمد العطاس، سلطان الشامسي في الهجوم الجزراوي

ويغيب عن صفوف الفريق في هذا اللقاء المرتقب، الإسباني لافيتا وأحمد جمال بسبب الإصابة التي حالت دون تواجدهما في رحلة الرياض.

ويؤدي الفريق تدريبه الرئيسي لمواجهة الهلال في الساعة الثامنة من مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد، حيث يضع الهولندي تين كات الملامح الرئيسة للتشكيل والخطة التي سوف يخوض بها اللقاء، لاسيما وأن الجهاز الفني لا يزال يتمسك بالآمل في الصعود للدور المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا