• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اتحاد جدة يقيم معسكره في جبل علي

«العميد» يضع اللمسات الأخيرة بطموح اقتناص «النمور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 أبريل 2016

مراد المصري (دبي)

يضع النصر اللمسات الأخيرة في التدريب الرئيس الذي يجريه اليوم على ستاد آل مكتوم، تمهيداً لمواجهة اتحاد جدة السعودي يوم غدٍ في الجولة الرابعة ضمن المجموعة الأولى في الدور الأول لمنافسات دوري أبطال آسيا، والتي يسعى من خلالها «العميد» لاقتناص النقاط الثلاث بصيد «النمور» للمرة الثانية، وقطع خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور الثاني.

وكثف الفريق تحضيراته في الأيام الماضية، تمهيداً لخوض المواجهة المرتقبة، وحرص الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني، على تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية والخطط المقترحة لخوض المباراة، والتي يسعى من خلالها للحد من مكامن الخطورة في النادي السعودي، الذي يدخل المباراة وسط ضغوطات كبيرة، وسيكون مطالباً بتعويض خسارته ذهاباً أمام النصر، وقبل أيام أمام الأهلي في الدوري السعودي، وسط تخبطات من ناحية تمرد عدد من اللاعبين، فيما كان الفريق وصل أمس إلى دبي، ويعسكر حالياً في جبل علي.

ورفع يوفانوفيتش، من مستوى التحضيرات البدنية بعد فترة الراحة السلبية، التي نالها الفريق في الفترة الماضية، جراء التوقف للمباريات الرسمية في أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، حيث انضم بترويبا إلى منتخب بوركينا فاسو، وأحمد شمبيه إلى صفوف منتخبنا الوطني، فيما تواجدت كافة الأسماء في دبي وواصلت تحضيراتها للفترة المقبلة.

وعبر الفرنسي كيمبو إيكوكو، لاعب النصر، عن تطلعه لمواصلة تقديم المستويات التي ظهر بها الفريق أمام الاتحاد في الجولة الماضية، وقال: «حققنا فوزاً مهماً في جدة، رغم الأجواء الحماسية والحضور الجماهيري الكبير، لكن فريقنا لعب بنفس طريقته المعتادة، والتي يبحث من خلالها لتحقيق الفوز في جميع المباريات التي نخوضها».

وتابع: «الاتحاد فريق قوي ولديه لاعبون على مستوى فردي عالٍ، لكننا عرفنا كيف نتحكم بمجريات اللقاء ونسير به بطريقة متوازنة من خلال التسجيل في كلا الشوطين، حيث لم نتراجع وواصلنا الضغط على لاعبي الفريق المنافس، وحافظنا على تماسكنا في الدقائق الأخيرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا