• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

«الهلال الأحمر»: 14 ألف مستفيد من قوافل النعمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 فبراير 2018

بدرية الكسار (أبوظبي)

أعلنت هيئة الهلال الأحمر أن أكثر من 14 ألف شخص استفادوا من قوافل النعمة على مستوى الدولة العام الماضي، وذلك بحسب سلطان الشحي مدير مشروع حفظ النعمة، والذي أعلن مباشرة المشروع التابع لـ«الهلال الأحمر»، إطلاق قافلة النعمة في موسمها الخامس، ضمن برامج ومبادرات المشروع، خلال فبراير الجاري، وتستمر لنهاية مارس المقبل.

وقال سلطان الشحي مدير مشروع حفظ النعمة: بدأت قافلة النعمة الأسبوع الماضي في منطقة المرفأ، واستفادت منها 130 أسرة، وتستمر لنهاية شهر مارس المقبل.

وقام فريق القافلة بزيارة ميدانية لمنطقة المرفأ، حيث قام بتوزيع 130 طرداً غذائياً، يحتوي كل منها على 10 كيلوجرامات أرز، و5 كيلو سكر وحليب جاف وزيت للطبخ و10 كيلو طحين، بالإضافة إلى المياه المعدنية، واللحوم.

وذكر الشحي أن مشروع قافلة النعمة أنطلق في موسمه الأول في عام 2011، وأصبح ينفذ سنوياً على مستوى الدولة، موضحاً: إن فريق مشروع حفظ النعمة قام بزيارات ميدانية للمناطق النامية والضواحي للاطلاع على احتياجات الأسر الفقيرة والمتعففة ومحدودي الدخل من الأثاث والغذاء والملابس لتوفيرها، كي يتسنى توفير وتوزيع الكساء، حسب عدد أفراد الأسرة والأعمار، بعد أخذ المقاسات اللازمة لهم من خلال موظفي الفريق.وقال سلطان الشحي: «تواصل قافلة حفظ النعمة مسيرتها بالتعاون والتنسيق مع فروع (الهيئة) في كل مناطق الدولة للوصول الأكبر عدد ممكن وسد احتياجاتهم، بهدف التكافل والتراحم الاجتماعي». ودعا الشحي المحسنين والمتبرعين لدعم المشروع بالاتصال عبر الهاتف المجاني للمشروع 8005011 أو التواصل على مدار الساعة من خلال الرقم «0509068204».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا