• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م
  10:51    انفجار يلحق أضرارا بمركز شرطة بالسويد دون إصابات    

كوينتانيلا يتقدم بفارق ضئيل في الدراجات النارية

العطية يوسع صدارته في رالي أبوظبي الصحراوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 أبريل 2016

أبوظبي(الاتحاد)

تمكن السائق القطري ناصر العطية من تعزيز صدارته لفئة السيارات، في اليوم الثاني لرالي أبوظبي الصحراوي المدعوم من نيسان، في الوقت الذي استطاع فيه سائق الدراجات النارية التشيلي تصدر الفئة بفارق ضئيل بعد معركة قوية بين ثلاثة من أفضل سائقي الدراجات النارية في العالم.

وفاز العطية، الذي يشارك في الرالي برفقة الملاح الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارة من نوع تويوتا هايلوكس، بمرحلة نيسان باترول الخاصة الثانية التي يبلغ طولها 279كم، ليعزز بهذا الفوز صدارته للفئة بفارق 10 دقائق و21 ثانية عن أقرب منافسيه، السعودي يزيد الراجحي، الذي يخوض السباق بصحبة الملاح الألماني تيمو جوتشالك خلف مقود سيارة ميني رباعية الدفع.

وأبقى الروسي فلاديمير فاسيليف وملاحه قسطنطين زيلستوف على آمالهما في تحقيق الفوز الثالث على التوالي في رالي أبوظبي الصحراوي بسيارة الميني، وذلك بتمكنهما من التقدم للمركز الثالث في الترتيب العام، على الرغم من أن فارق الـ 13 دقيقة و30 ثانية، التي تفصله عن العطية، تتطلب تعرض الأخير لمشاكل جدية، ليتمكن الروسي من تحقيق الهاتريك.

وفي يوم شهد رذاذاً وهواءً أكسبا رالي أبوظبي الصحراوي شكلاً وروحاً جديدتين، أكمل السائقان الروسيان، ياكوب بريزجونسكي وماريك دابروسكي، وخلفهما وصيف كأس العالم للراليات أربع مرات، الفنلندي ميكو هيرفنونين، المراكز الستة الأولى في فئة السيارات.

ولم يتمكن الشيخ خالد القاسمي، الذي اضطر لاستبدال علبة التروس في سيارته أبوظبي للسباقات ميني قبل بداية المرحلة، من تحقيق أي تقدم يذكر، وبقي في المركز التاسع في الترتيب العام للفئة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا