• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

جامعة زايد تكرم متفوقيها في أبوظبي ودبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

كرمت جامعة زايد 810 طلاب وطالبات من طلبتها المتفوقين الحاصلين على درجة الشرف «لائحة العميد»، بمعدل درجات تراكمي (3.5 فأعلى) في شتى المجالات الأكاديمية ضمن حفل التكريم السنوي الذي نظمته الجامعة في حرمها الخاص في أبوظبي ودبي الأسبوع الماضي.

وجاء هذا التكريم بهدف تشجيع الطلبة الذين أظهروا مستوى استثنائياً من الالتزام والتفاني في دراستهم الأكاديمية.

توزع المكرمون على 454 طالبا وطالبة في الحرم الجامعي في أبوظبي و356 في حرم جامعة زايد في دبي. ومنح الدكتور رياض المهيدب، مدير جامعة زايد، الطلبة المتفوقين شهادات تميزهم في حفلين منفصلين في حرمي الجامعة في أبوظبي ودبي، بحضور الدكتورة مارلين روبرتس، نائب مدير الجامعة، والدكتورة فاطمة الدرمكي، مساعد نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة، وربا رمحي، مسجل عام الجامعة، وعمداء الكليات وأولياء أمور الطلبة. ونقل الدكتور المهيدب تحيات وتهاني معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة دولة للتسامح رئيسة جامعة زايد، للطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم، وأكد حرص الجامعة على رعاية التفوق.

وقال: «إن هذا التكريم يعكس مدى التزام جامعة زايد ترسيخ أسس المعرفة، وتعزيز القيادة النوعية، وسبل التعليم المبتكر لمجموعة متنوعة من الطلاب المتفوقين. كما يؤكد سعيها الدائم لتطوير مهارات الطلبة وصقل خبراتهم لمساعدتهم في التحول إلى قادة ناجحين يسهمون بشكل فعال في مجالات أعمالهم ومجتمعاتهم التي يعيشون فيها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا