• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

منح «جائزة الرئيس» لأصحاب الخدمات الفريدة

أحمد بن سعيد يكرم المتميزين في «طيران الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

قام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، بتكريم 51 من موظفي مجموعة الإمارات، تقديراً لإنجازاتهم المتميزة وأخلاقيات العمل التي يتحلون بها، وذلك خلال الحفل الذي أقيم أمس في المقر الرئيس لمجموعة الإمارات.

وقدم سموه التهاني للفائزين، وسلّم كلا منهم كأساً ذهبية وشهادة موقعة من سموه.

وقال في كلمة له بحضور مديري مجموعة الإمارات وجمع من العاملين: «أعلم أن الكثيرين منكم ينتظر هذا اليوم بفارغ الصبر، حيث تعد جائزة الرئيس، أهم جائزة ضمن «برنامج نجم» السنوي الذي تعتمده المجموعة لمكافأة وتحفيز أبرز إنجازات موظفيها».

وتمنح «جائزة الرئيس»، إلى أصحاب الإنجازات المتميزة والفريدة من موظفي المجموعة، ويقوم سمو الشيخ أحمد باعتماد وتسمية الفائزين من بين مئات المرشحين لهذه الجائزة عقب عملية اختيار شاملة.

وأضاف سموه: «شهدت عملياتنا نمواً وازدهاراً كبيرين خلال عام 2014، وفزنا بالكثير من الجوائز في مجال صناعة الطيران، كما أضفنا أكثر من 9500 موظف إلى عائلة مجموعة الإمارات، وساهمت قصص النجاح هذه في منح المجموعة حيزاً مميزاً من أخبار وسائل الإعلام حول العالم، إلا أن القصص التي استحقت التكريم اليوم صنعها أشخاص يعملون بهدوء خلف الكواليس، فقد أظهر هؤلاء التزاماً وشجاعة وإرادة قوية لتحقيق النجاح. ويشرفني أن أقدم لهم، وبحضور عائلاتهم وأصدقائهم، أعلى مستويات المكافأة والتقدير». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا