• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

«كهرباء دبي» تنظم ورشة بعنوان «الحل بين أصابع يديك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يناير 2013

دبي (وام) - نظمت اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي ورشة عمل بعنوان “الحل بين أصابع يديك”، وذلك بالمقر الرئيسي للهيئة في زعبيل شرق. وشارك في هذه الورشة التي حاضرت فيها الاختصاصية الإماراتية ماجدة عبد العزيز مسعود من مركز الهدى للارتقاء الفكري والتطوير الذاتي عدد كبير من موظفات الهيئة. وأوضحت خولة المهيري رئيسة اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي، أن تنظيم هذه الفعاليات يأتي ضمن إستراتيجية الهيئة لدعم وتمكين المرأة العاملة وتعزيزا لدورها ومشاركتها الفعالة في كافة المجالات والقضايا الهامة سواء في الهيئة أو خارجها والارتقاء بالمستوى الثقافي والمعرفي لموظفاتها .

وأشارت إلى أن الهيئة تسعى من خلال تلك الفعاليات إلى تعزيز مشاركة المرأة في المجتمع وإيجاد منصة مشتركة لموظفات الهيئة لتبادل المعلومات والتجارب والخبرات ورفع قدراتهم الإبداعية وتوفير بيئة محفزة تشيع جو من الاستقرار النفسي والاجتماعي وتساهم في الارتقاء الفكري والذاتي للموظفات.

من جانبها، قالت فاطمة ديماس نائب رئيسة اللجنة النسائية إن الهيئة تهدف من خلال هذه الورشة إلى تطوير قدرات ومهارات الموظفات وتمكينهن من خدمة المجتمع بشكل أكبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا