• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إطلاق مبادرة لترويجها في 20 فرعاً باللولو

42% حصة المواد الغذائية من الصادرات المصرية للإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

تستحوذ المواد الغذائية على 42% من الصادرات المصرية للإمارات منها 30% مصنعة و12% مواد غذائية طازجة، فيما تبلغ حصة الإلكترونيات نحو 17%، بحسب البيانات التي أعلنتها السفارة المصرية أمس، على هامش انطلاق مهرجان تنشيط الصادرات المصرية، بحضور السفير إيهاب حمودة سفير مصر لدى الدولة.

وقال حمودة خلال حفل افتتاح المهرجان في المشرف مول بأبوظبي إن اختيار موعد إقامة المهرجان جاء ليواكب إقامة معرض جلفود في دبي بمشاركة أكثر من 100 شركة مصرية، والذي يتواجد خلاله مسؤولو المشتريات من مختلف دول العالم، ما يعد فرصة لإطلاع المشترين ليس من الإمارات فقط ولكن من مختلف دول العالم على المنتج المصري.

وأضاف حمودة أن العلاقات بين البلدين الشقيقين، انتقلت إلى مرحلة أكثر استراتيجية وتركيزاً على تشجيع جذب الاستثمارات إلى مصر، لافتاً إلى أن الإمارات بذلت في هذا الإطار جهداً استراتيجياً مهماً في الإعداد لعقد قمة مصر المستقبل في شرم الشيخ مارس المقبل.

وقال حمودة «إن هناك العديد من المشروعات المقترحة التي سيعلن عنها في «قمة مصر المستقبل»، بالتنسيق مع الأشقاء في الإمارات».

ونوه إلى أن المنتجات المصرية تحظى بقبول كبير لدى القاطنين في الإمارات ومألوفة من القدم لدى أبناء الشعب الإماراتي الشقيق ومعروفة لديه بالاسم والمواصفات ويحرص الكثير على شرائها واقتنائها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا