• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«غرفة دبي» تعزز وعي موظفيها بفئات «دبي للأداء الحكومي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استضافت غرفة تجارة وصناعة دبي مستشاريين من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز في ورشة عمل خاصة نظمتها لإطلاع موظفي الغرفة على مقترحات التعديلات على معايير بعض فئات برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

وشارك في ورشة العمل المهندس أسامة حماد، مستشار أول برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، والدكتور زياد الكحلوت، مستشار الجودة والتميز ببرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز بحضور مديري القطاعات والإدارات في غرفة دبي، ومنسقي التميز الداخليين، والمقيمين الداخليين للغرفة.

واستفاد موظفو غرفة دبي من الشرح المستفيض الذي قدمه مستشارو برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، حيث تم شرح التعديلات التي تتضمن مفهوم السعادة والطاقة الإيجابية والتقنيات الذكية، حيث شهدت ورشة العمل تفاعلاً من قبل المشاركين، وإقبالاً على طرح الأسئلة ذات العلاقة بمعايير الفئات المعدّلة.

واعتبر عيسى علي بن سالم الزعابي، نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي إن ورشة العمل تعكس التعاون الاستراتيجي القائم بين غرفة دبي وبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، حيث إن تنظيم هذه الورشة ينبع من التزام الغرفة بخلق بيئة محفزة للإبداع، وتحفيز موظفيها على التميز والتفوق في خدمة مجتمع الأعمال، مشيراً إلى أن غرفة دبي توفر بيئة ملائمة لرعاية الإبداع نظراً لخدمتها أكثر من 169 ألف عضو من مجتمع الأعمال المتنوع في الإمارة.

ولفت إلى أن الغرفة كانت سباقةّ إلى تعزيز وعي موظفيها بتعديلات‏‭ ‬فئات ‬برنامج ‬دبي ‬للأداء ‬الحكومي ‬المتميز، ‬لإيمانها ‬بأهمية ‬هذا ‬البرنامج ‬في ‬تكريم ‬المبدعين، ‬وتعزيز ‬مكانة ‬الإمارة ‬كوجهة ‬عالمية ‬راعية ‬للإبداع ‬والمبدعين، ‬شاكراً ‬القيمين ‬في ‬برنامج ‬دبي ‬للأداء ‬الحكومي ‬المتميز ‬على ‬تعاونهم ‬ومساهمتهم ‬في ‬دعم ‬جهود ‬الغرفة ‬لتوفير ‬خدمات ‬مضافة ‬لمجتمع ‬الأعمال ‬في ‬إمارة ‬دبي.

وقد نظمت غرفة دبي خلال العام 2014 العديد من‏‭ ‬ورش ‬العمل ‬حول ‬مفاهيم ‬التميز ‬ببرنامج ‬دبي ‬للأداء ‬الحكومي ‬المتميز ‬على ‬مدى ‬العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا