• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ينطلق في أبوظبي الثلاثاء المقبل

3 آلاف اجتماع بين العارضين والمشترين في معرض سياحة الحوافز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

رشا طبيلة

رشا طبيلة (أبوظبي)

تنطلق فعاليات المعرض العربي لسياحة الأعمال والحوافز والمؤتمرات (آي بي تي ام آرابيا) بأبوظبي الثلاثاء المقبل، بمشاركة 100 عارض من 16 دولة، إضافة الى حضور 100 من المشترين وصناع القرار من أنحاء مختلفة بالعالم، بحسب مبارك الشامسي مدير «مكتب أبوظبي للمؤتمرات».

وقال الشامسي لـ «الاتحاد» إنه سيتم تنظيم المعرض، الذي يمتد بين 10 الى 12 من فبراير، في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، بحلة جديدة من خلال أنظمة فعالة تضمن عقد اجتماعات فردية فاعلة، إضافة إلى توسعة نطاق المعرض من التركيز على مستوى خليجي ليمتد إلى المستوى العربي والعالمي بهدف مواكبة آخر التطورات في قطاع سياحة الأعمال والمؤتمرات والحوافز.

ويُذكر أن المعرض كان يعقد سنوياً بأبوظبي تحت اسم «معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ويتم تنظيمه العام الحالي بهوية جديدة.

وأكد الشامسي مشاركة 5 دول للمرة الأولى في المعرض الذي تنظمه شركة «ريد للمعارض» بالشراكة مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وهي اليابان واسكتلندا وكندا والمكسيك واثيوبيا، في حين أن المشترين الذين يستقطبهم المعرض يأتون من دول آسيا وأوروبا وشمال وجنوب أميركا وأفريقيا ودول الخليج والشرق الأوسط.

وبين أنه يوجد 58 عارضاً محلياً من الدولة سيشاركون بالمعرض منهم 30 تحت مظلة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، إضافة الى 40 عارضاً عالمياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا