• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«كهرباء ومياه دبي» تحصل على اعتماد مجلس السلامة البريطاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

حصلت هيئة كهرباء ومياه دبي على اعتماد مجلس السلامة البريطاني كمركز للتدريب ومنح كافة الشهادات من قبل المجلس، لتكون أول جهة حكومية في دبي تحصل على هذا الاعتماد، بحسب بيان صادر أمس.

وقال البيان:«بموجب الاعتماد سيحصل موظفو الهيئة وشركاؤها الاستراتيجيون الذين يخضعون للتدريب من قبل فريق تدريبي داخلي في الهيئة على شهادات معترف بها في مجال السلامة والصحة المهنية من مجلس السلامة البريطاني».

ويتماشى هذا الاعتماد مع التزام الهيئة الحثيث في مجال تطبيق أنظمة شاملة ومتكاملة لإدارة كافة الموضوعات المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية، ويأتي في إطار تعزيز الشراكات العالمية التي تسهم في الارتقاء بمستوى السلامة والصحة المهنية في الهيئة.

وبهذه المناسبة، قال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «يعكس هذا الاعتماد الذي حصلت عليه الهيئة مكانتها العالمية كإحدى المؤسسات الرائدة عالمياً في توفير بيئة عمل مثالية. وتحقيقاً لرؤيتنا بأن نكون مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي، نطَبق في الهيئة أعلى المعايير وأفضل الممارسات العالمية في مجال السلامة والصحة المهنية، وذلك ضمن إستراتيجية الأنظمة الإدارية المتكاملة التي نتبناها وتهدف إلى تعزيز الثقافة وترسيخ دعائم السلامة والصحة المهنية والاستدامة البيئية».

وأوضح: «تمتلك الهيئة مجموعة من الخبرات والكوادر المدربة والمؤهلة التي تمكّنها من تحقيق التزاماتها وضمان تطبيق أعلى المعايير العالمية في مجالات السلامة والصحة المهنية والبيئة، حيث إنها ستقدم في المرحلة الأولى من البرنامج المستويين الأول والثاني من التأهيل والتدريب للموظفين. وسيسهم ذلك في تعزيز معايير الصحة والسلامة في الهيئة كجزء من عملية التحسين المستمر، بالإضافة إلى تعزيز مؤهلات الموظفين ورفع معدلات أدائهم، كما تساهم في ارتفاع نسبة الرضا الوظيفي لدى الموظفين».

بدوره، قال الدكتور يوسف ابراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس - قطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة: «تولي هيئة كهرباء ومياه دبي مجالات السلامة والصحة المهنية والبيئة أهمية كبيرة، كما أنها ترسي قواعد عالمية تواكب كافة المستجدات المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية عالمياً. ويأتي حصول الهيئة على هذا الاعتماد العالمي تتويجاً لجهود الهيئة الدؤوبة في هذا المجال والتي تكللت بحصول الهيئة على أعلى الشهادات، وأرفع الجوائز متمثلة في شهادة الخمس نجوم في نظام إدارة السلامة والصحة المهنية من مجلس السلامة البريطاني».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا