• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

قرقاش ووزير الشؤون الخارجية النيوزيلندي يبحثان العلاقات الثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 أبريل 2016

أبوظبي (وام)

استقبل معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، بمكتبه بديوان عام الوزارة، موراي ماك كلي، وزير الشؤون الخارجية النيوزيلندي.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، الأخيرة إلى نيوزيلندا، وبحث سبل تعزيزها وتطويرها بمختلف المجالات، إضافة إلى مناقشة آخر المستجدات الإقليمية والدولية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك. وعبر معالي الدكتور أنور قرقاش عن اهتمام دولة الإمارات بتطوير علاقاتها مع نيوزيلندا، مثمناً التعاون بين البلدين في المحافل الدولية.

من جانبه، ثمن وزير الشؤون الخارجية النيوزيلندي التعاون القائم بين البلدين، مؤكداً عمق علاقات الصداقة والتعاون التي تربط بين الشعبين الصديقين، وتطلعهم إلى بناء شراكة دائمة مع دولة الإمارات تسهم في توسيع آفاق التعاون، وترسيخها في جميع المجالات التنموية بين البلدين.

حضر اللقاء أحمد عبدالرحمن الجرمن، مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية، والدكتور جاسم محمد الخلوفي، مدير إدارة الشؤون العربية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، وفهد عبيد التفاق، مدير إدارة الشؤون الاقتصادية والتعاون الدولي بوزارة الخارجية والتعاون الدولي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا