• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م

لدى تسلمه رد «المجلس» على خطاب الافتتاح

سلطان القاسمي يؤكد أهمية دور «استشاري الشارقة» في مساندة الحكومة لتحقيق التنمية الشاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 أبريل 2016

الشارقة (الاتحاد)

تسلم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من خولة الملا رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وأعضاء المجلس الاستشاري، رد المجلس على خطاب صاحب السمو حاكم الشارقة في افتتاح دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي التاسع للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح أمس، في مكتب سمو الحاكم رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة واللجنة المكلفة بإعداد الرد على خطاب سموه.

وأكد صاحب السمو حاكم الشارقة خلال اللقاء على الدور المهم الذي يقوم به المجلس الاستشاري في مساندة الحكومة على تحقيق التنمية الشاملة من خلال اقتراح ومناقشة التشريعات القانونية ونقل مواضيع واهتمامات المواطنين بما يضمن مشاركة أبناء الإمارة في مسيرة التقدم. وأشار سموه إلى أن عضو المجلس الاستشاري بقربه من المجتمع يستطيع أن ينقل ما يحتاجه المواطن، وما يلبي احتياجات المجتمع مؤكداً على ضرورة التواصل مع مختلف فئات المجتمع.

وأوضح صاحب السمو حاكم الشارقة أن المطلع على مسيرة إمارة الشارقة، يرى جهوداً كبيرة للارتقاء بالمجتمع بكافة فئاته وهذا ما تطمح إليه الإمارة بالارتقاء بالإنسان الذي سيرتقي بالمجتمع بعلمه وعمله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا