• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ميني كانتري» تختبر نسختها الهجين خلال الشتاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

ديترويت (د ب أ)

ظهرت النسخة الجديدة من السيارة الصغيرة «ميني كانتري مان» التي تنتجها شركة السيارات الفارهة الألمانية «بي.إم.دبليو» في الشتاء، لكنها قدمت هذه المرة شيئاً جديداً لم يظهر في سيارات ميني من قبل، وهو ملصق «سيارة هجين» الذي يشير إلى وجود محركين في السيارة الصغيرة أحدهما يعمل بالكهرباء والآخر بالوقود التقليدي.

وذكر موقع «موتور تريند»، المتخصص في موضوعات السيارات، أن الأمر لم يكن مفاجأة كبرى بالنسبة لهم أن يروا النموذج الاختباري للسيارة الجديدة يسير على طرق مغطاة بالجليد، حيث كانت بي.إم.دبليو تختبر النسخة الهجين من سيارتها «أكتيف تورر الفئة الثانية». فنظراً لأن السيارة ميني كانتري ميني والسيارة أكتيف تورر تشتركان في القاعدة الأساسية، فقد كان من المتوقع أن تكون هناك بعض السمات المشتركة بينهما أيضاً.

ومن المنتظر أن تعمل السيارة «ميني كانتري مان» الهجين بمحرك كهربائي بقوة 102 حصان بنظام الجر الخلفي، في حين سيكون محرك الوقود سعته 1٫5 لتر وذو 3 أسطوانات ويعمل بالجر الأمامي.

ومن المتوقع أن تصل قوة المحركين إلى حوالي 240 حصاناً، وهذا يحسن عزم السيارة وتوزيع الثقل. وأضاف موقع موتور تريند أنه في حين تعمدت الشركة المنتجة تغطية النموذج الاختباري للسيارة الجديدة أثناء الاختبارات، فإنه يرى أن هذا النموذج سيكون أكبر قليلا من السيارة ميني كانتري مان 2015 مع مقدمة ومؤخرة أطول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا