• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«العنابي»..أحلام آسيوية بعد التتويج بلقب «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

القاهرة (د ب أ)

قبل أسابيع قليلة، بدد المنتخب القطري لكرة القدم (العنابي) المخاوف التي انتابت أنصاره ومشجعيه قبل بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين بسبب غياب بعض العناصر عن التشكيلة.

وقدم «العنابي» بطولة رائعة في خليجي 22، خاصة على المستوى الخططي بقيادة المدرب الجزائري جمال بلماضي الذي اجتاز عقبة غياب اثنين من أبرز نجومه وهما خلفان إبراهيم خلفان للإصابة التي داهمته قبل البطولة مباشرة، والمهاجم سيباستيان سوريا، الذي فضل الحصول على قسط من الراحة.

وإلى جانب فوزه باللقب الخليجي قبل أسابيع قليلة في العاصمة السعودية الرياض، حقق العنابي مكاسب عديدة من مشاركته في هذه النسخة الخليجية، حيث استقر بلماضي على مزيد من العناصر الجاهزة في تشكيلة فريقه بعدما بزغ نجم أكثر من لاعب سيكون معظمهم من العناصر الأساسية للفريق في البطولة الآسيوية.

كما استعد الفريق فنياً وبدنياً وخططياً، واكتسب لاعبوه دفعة معنوية هائلة تضاف إلى الثقة الكبيرة التي اكتسبها بلماضي نفسه وثقة الجماهير به.

وكانت الكرة القطرية حصلت على دفعة معنوية هائلة في الفترة الماضية بفوز شبابها بلقب بطولة كأس آسيا للشباب (تحت 19 عام) في ميانمار وتأهل الفريق لبطولة كأس العالم 2015 للشباب (تحت 20 عاماً)، وتولد انطباع لدى كثيرين بأن هذا الفريق سيكون نواة للمنتخب القطري الذي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا