• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يشمل فئات البراعم والأشبال والناشئين والشباب

دوري «آيبيك» للجودو ينطلق اليوم في أبوظبي والشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسنيج تنطلق صباح اليوم الجولة الأولى لدوري آيبيك للجودو لموسم 2015، بصالة الاتحاد الرئيسية في منطقة المشرف في أبوظبي لفرق المجموعة الأولى، وبصالة مركز الرقة في الشارقة، لفرق المجموعة الثانية بالإمارات الشمالية، وسيبدأ البرنامج بدخول طابور العرض للفرق يتقدمها علم الدولة مع عزف السلام الوطني عقب الاصطفاف.

وجرت مساء أمس قرعة المنافسات وفق الأسماء المرشحة من قبل المدربين مسبقا، على أن تبدأ عملية الميزان في الثامنة صباح اليوم، ثم تنطلق المنافسات في العاشرة والنصف صباح اليوم مع التأكيد على ضرورة تواجد المدربين في التاسعة صباحا لاستكمال جميع الإجراءات.

واشترطت لائحة المنافسات ضرورة إرسال القائمة النهائية لأسماء اللاعبين المشاركين في البطولة وفقاً لتحديد الأوزان وتقرر التقيد التام بالسن القانونية لكل فئة ولا يسمح لأي لاعب أن يمثل مركزين خلال الموسم الواحد ويحق لكل مركز تدريب إشراك لاعبين كحد أقصى في الوزن الواحد ويحق لكل مركز تدريب اختيار وزنين من كل فئة كحد أقصى لإشراك عدد 3 لاعبين. وأكدت اللجنة المنظمة ضرورة الالتزام بالمواعيد المخصصة للميزان وبدء منافسات البطولة، واشترطت على اللاعب إبراز صورة عن جواز السفر ساري المفعول أو صورة ملونة عن بطاقة الهوية.

وتشمل الشروط الفنية عملية الأوزان والمواليد التي تضم فئة البراعم مواليد 2003 -2004 وهي «- 26 كجم»، «-30»، «-34»، «-38»، «- 42»، «- 46»، إلى جانب أوزان 50 كجم «-55»، «-60» و«-66» «+ 66»، أما فئة الأشبال مواليد 2001 – 2002 فشملت 9 أوزان تبدأ بأقل من 34 كجم وحتى فوق 73 كجم، وتحددت أوزان فئة الناشئين مواليد 1998/1999/2000 بـ 9 أوزان أيضا، إلى جانب فئة الشباب مواليد «1995/1996/1997».

وأشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج بمشاركة أندية أبوظبي والاتحاد والشامخة والعجبان، وبدع المطاوعة ونادي العين ضمن مجموعة أبوظبي الأولى وأندية دبي، الشارقة، الفجيرة، الخليج، حلوان، عجمان وكلباء في المجموعة الثانية التي تقام منافساتها بالشارقة أملا في تسخير جميع متطلبات النجاح للفرق المشاركة وأن يفرز الموسم الجديد المواهب الواعدة التي يمكن أن تسهم في دعم المنتخبات الوطنية العمرية.

ترويسة

تشرف على منافسات دوري الجودو اللجنة الإدارية والتنظيمية التي تضم محمد جاسم وسلطان الكتبي واللجنة الفنية برئاسة سلام الخطاط والتحكيمية بقيادة أحمد البلوشي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا