• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فريق شنغهاي يستعرض فنون «الكونج فو» بشرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

استعرض فريق شنغهاي الصيني فنون التدريب على «الكونغ فو» في شرطة دبي التي استضافت الفريق في إطار النشاطات الرياضية التي تقوم بها خلال الموسم الحالي 2015.

واستقبل الفريق الصيني العقيد حميد محمد الأنصاري مدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي والنقيب حمزة البناي رئيس قسم الأنشطة الداخلية بالوكالة وفاطمة أبوحجير رئيس قسم الوعي الرياضي في شرطة دبي وعدد من الضباط والمسؤولين.

ورحب الأنصاري بالفريق الصيني مؤكداً أهمية هذه الزيارات التي يتم من خلالها توطيد التعاون الرياضي وتبادل الخبرات في مجال الفنون القتالية والعمل على تطوير لعبة الكونغ فو في شرطة دبي من خلال تبني الدورات الرياضية في هذا الجانب وتطوير المهارات واكتشاف العناصر الجيدة وتطويرها بغية الوصول الى العالمية في هذه اللعبة، متمنياً أن تثمر زيارة الفريق الصيني لإدارة الشؤون الرياضية بالكثير من المعطيات التي تحقق الأهداف المرجوة.

وثمن أمين جين مدير الفريق الصيني بالتعاون مع إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي بما يرتقى بالألعاب القتالية ومنها الكونغ فو إلى مستوى يحقق الطموحات لدى اللاعبين، مشيداً بما تضمه شرطة دبي من عناصر رياضيه والمستويات المتقدمة التي يحظى بها لاعبو شرطة دبي، متمنياً استمراريه التعاون الرياضي وإقامة الدورات القتالية لتحقيق أعلى مستوى في هذه اللعبة.

واستعرض الفريق الصيني فنونه القتالية باستخدام العصا والحركات القتالية التي تنم عن مهارات متطورة في اللعبة وفي ختام الزياره قام العقيد حميد الأنصاري بتكريم فريق شنغهاي الصيني بإهدائهم درعاً تذكارية لبرنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة واللياقة البدنيه احتفاء بزيارتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا