• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في الدوحة

سيطرة إماراتية على التجارب الحرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

الدوحة (الاتحاد)

سيطر سائقو الإمارات على التجارب الحرة الأولى في الجولة الرابعة لكأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط التي تستضيفها حلبة لوسيل الدولية بالدوحة على الأضواء الكاشفة، وحققوا المراكز الستة الأولى لأسرع الأزمنة، وحل كليمنس شميد من فريق النابودة ريسينج في المركز الأول، فيما جاء ثانيا سائق فريق سكاي دايف دبي فالكونز.

وأكّد منظمو الحدث المواعيد المسائية المثيرة للسباقات في أقوى بطولات السائقين المحترفين تنافسيةً وأكثرها تشويقاً على مستوى المنطقة، حيث تستأنف المنافسات من جديد ويعود المتصدر كليمنس شميد إلى جانب الشيخ حشر آل مكتوم وسعيد المهيري لخوض غمار سباقين متتاليين على حلبة لوسيل الدولية الصعبة في قطر.

بوصول البطولة إلى نقطة منتصف الموسم على حلبة لوسيل الدولية قبل أسبوعين، وانقضاء 3 جولات و6 سباقات، ستكون الجولة الرابعة بداية النصف الثاني من الموسم، حيث يتطلع السائقون إلى مواجهة التحديات المقبلة بكل حماسة.

وبعد فوزه بسباقي الجولة الثالثة على الحلبة ذاتها، تفوّق كليمنس شميد في حصة التجارب الأولى بفارق 0.190 ثانية فقط على حامل اللقب زيد أشكناني، وعلى الرغم من سرعته في الحصة الصباحية، فإن ظروف التصفيات التأهيلية والسباقات ستكون مختلفة تماماً بعد تأكيد إجرائها مساءً بعد مغيب الشمس وانخفاض درجة حرارة الأسفلت، ما يعد بسباقات ليلية مثيرة تحت الأضواء الكاشفة لحلبة لوسيل الدولية شمال العاصمة القطرية.

وقال كليمنس شميد بعد حصة التجارب الأولى: «على الرغم من أن الجولة الماضية كانت قبل أقل من أسبوعين فإنّ العودة إلى قيادة السيارة على الحلبة أمرٌ رائع كالعادة. وقد جرت الأمور وفقاً للتوقعات خلال حصة التجارب الأولى، حيث كانت الأزمنة التي أسجلها تتحسن تدريجياً حتى وصلت إلى سرعة جيدة في الدقائق الأخيرة من الحصة. كانت الظروف مختلفة قليلاً عن الجولة السابقة، ما جعلنا نختار إعداداً مختلفاً للسيارة للوصول إلى أفضل سرعة ممكنة، لكن هذا الإعداد سيتغير مرة أخرى في التصفيات والسباقات التي تجري بعد مغيب الشمس وتحت الأضواء الكاشفة. وهذا يضيف بعداً جديداً للمنافسة ويَعدُ بجولةٍ ممتعة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا