• الجمعة 28 صفر 1439هـ - 17 نوفمبر 2017م

يعيش أجواء 2013

ريبيري «عينه» على «الثلاثية» !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 مارس 2017

أنور إبراهيم (القاهرة)

في حواره لصحيفة «بيلد» الألمانية، أعرب النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب فريق بايرن ميونيخ، عن اعتقاده بأن فريقه بمقدوره أن يحقق «الثلاثية» هذا الموسم بالفوز بالدوري الألماني «البوندسليجا» وكأس ألمانيا ودوري الأبطال الأوروبي «الشامبيونزليج» مثلما فعل ذلك في عام 2013. وأضاف: أنا وجميع اللاعبين بدأنا التفكير بجدية في هذا الأمر، ونركز تماماً من أجل تحقيقه. وتابع: لدينا فريق جيد ولاعبون نجوم على أعلى مستوى، ومعنا مدرب قدير هو الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يعرف جيداً ماذا يفعل.

وكشف ريبيري النقاب عن أنه أصبح يتملكه نفس الشعور الذي كان يشعر به في عام 2013، عندما كان له شرف الإسهام في تحقيق «الثلاثية التاريخية» مع النادي البافاري، مؤكداً أن جميع اللاعبين في مستوى طيب وبلغوا قمة مستواهم الفني.

وفيما يتعلق بمستقبله الكروي وما إذا كان يفكر في الاعتزال بانتهاء عقده مع البايرن في يونيو 2018، قال ريبيري الذي يكمل عامه الرابع والثلاثين في السابع من أبريل، إنه يمكنه اللعب لمدة عامين أو ثلاثة أخرى، مشيراً إلى أنه يعرف جيداً إمكانياته البدنية والفنية والذهنية، وعلق قائلاً: «جسدي في أفضل حالاته».

جدير بالذكر أن بايرن ميونيخ يتصدر حالياً الدوري الألماني «البوندسليجا»، وبفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه نادي «رد بوك لايبزج» الصاعد حديثاً من دوري الدرجة الثانية، وأن النادي البافاري قطع شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي «الشامبيونزليج»، بعد فوزه الكبير 5/‏‏ 1على أرسنال الإنجليزي في «ذهاب» دور الـ 16.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا