• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تكريم فريق قوات الأمن الخاصة لألعاب القوى

تتويج «مدارس شرطة أبوظبي» بسباق الطريق للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تُوجت إدارة مدارس الشرطة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي بالمركز الأول لسباق الطريق للسيدات، تلتها إدارة الشرطة المجتمعية في المركز الثاني، بينما حلت ثالثاً إدارة الطوارئ والسلامة العامة التابعة للإدارة العامة للعمليات المركزية. وشارك في السباق، الذي نظمته إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء «قسم النشاط الرياضي»، 200 متسابقة من إدارات القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ضمن برنامج النشاط الرياضي لموسم 2015، وذلك بحديقة الخالدية العامة بأبوظبي. وعلى مستوى النتائج الفردية حصلت على المركز الأول منيرة صالح من إدارة تقنية المعلومات، وفي المركز الثاني ريم الحساني من مديرية شرطة المنطقة الغربية، وحلت ميثاء سعيد من إدارة مدارس الشرطة في المرتبة الثالثة، وأشار العقيد محمد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية، أن القيادة الشرطية تولي الرياضة اهتماماً واسعاً، لما لها من الأثر الإيجابي في الأداء الوظيفي بتميز وإبداع بجانب أهميتها في تعزيز اللياقة البدنية.

وحظيت البطولة المفتوحة لسباق الطريق للسيدات بمشاركة واسعة واهتمام كبير من منتسبات القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وحضر البطولة الرائد محمد الفلاحي رئيس قسم النشاط الرياضي، والنقيب جمال عيسى مدير فرع المنتخبات والمسابقات.

من جانب آخر، كرّم العميد الركن الدكتور علي سالم الطنيجي، نائب قائد قوات الأمن الخاصة بوزارة الداخلية، في مكتبه بمقر القيادة بمنطقة سيح المهب في مدينة الذيد بالشارقة، أعضاء فريق قيادة قوات الأمن الخاصة لألعاب القوى الحاصل على المركز الثالث في بطولة الشرطة لألعاب القوى رقم (23)، التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي من 26 إلى 28 يناير الماضي في نادي ضباط الشرطة بدبي.

وأثنى الطنيجي على الإنجاز الذي حققه الفريق بحصوله على المركز الثالث، وحثهم على مواصلة تحقيق الإنجازات وإبراز اسم القيادة في المحافل الشرطية. وقدم الشكر والتقدير إلى اللاعبين، والمدربين، والمشرفين، والإداريين والضباط الذين بذلوا جهداً في سبيل تحقيق نتائج مشرفة، ورفع راية قيادة قوات الأمن الخاصة عالية في جميع بطولات اتحاد الشرطة الرياضي، كما أثنى على دور اتحاد الشرطة الرياضي في تنظيمه ودعمه، مثل هذه الأنشطة التي تسهم في خلق جو من التنافس الشريف بين العاملين في أجهزة الشرطة المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا