• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يستضيف لين حايك الجمعة المقبل

«ربيع» ياس مول يلوِّن أزياء الأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ضمن فعاليات مهرجان الربيع المستمر حتى 8 أبريل الجاري، شهدت عروض الأزياء التي نظمها «ياس مول» على مدى 3 أيام، حضور عدد كبير من المتسوقين والعائلات.

وقدم العروض التي اختتمت أمس مجموعة من الأولاد والبنات الذين تم تدريبهم خلال الأسابيع الثلاثة الفائتة على فنون الأداء في عالم الأزياء.

وتتواصل فعاليات مهرجان الربيع في ياس مول مع تقديم المزيد من اللوحات الاستعراضية، بينها العرض الراقص على الزجاج، على أن تحيي الطفلة لين حايك الفائزة ببرنامج «ذا فويس كيدز» الحفل الختامي للمهرجان الجمعة المقبل.

وعن أهمية المهرجان في تعزيز الوجه الاجتماعي للمركز التجاري، ذكر سعود خوري نائب مدير عام «ياس مول»، أنه بالتزامن مع إجازة الربيع، كان من الجيد طرح أفكار جديدة تفرح أفراد العائلة، وقد جاءت المبادرة بتنظيم برنامج ترفيهي متكامل لا يخلو من المشاهد الحية.

وقال إن المهرجان استضاف حتى اليوم أعداداً متزايدة من الجمهور فاقت التوقعات. وعدا عن حفل الافتتاح الذي أحيته الفنانة نانسي عجرم، استمتع المئات ممن حضروا برفقة أبنائهم بعروض الأزياء المخصصة للصغار. والتي جرت على مدى 3 مرات في اليوم من الساعة 6:00 - 8:00 مساء. وكانت إدارة «ياس مول» نظمت خلال شهر فبراير الفائت جلسات اختيار للعارضين الأطفال ممن تراوحت أعمارهم بين 6 و12 عاماً. ومن ضمن 700 متقدم للمسابقة، تم اختيار 60 طفلاً شاركوا جميعاً في عروض الأزياء التي تم تقديمها للمرة الأولى ضمن مهرجان الربيع.

وقدم العارضون الصغار مجموعات جديدة لفصلي الربيع والصيف مصممة لتناسب مختلف الأذواق، وتتميز بروح المغامرة، ومليئة بالألوان والحيوية والإشراق.

كما تتواصل فعاليات مهرجان الربيع في «ياس مول» مع العروض المسرحية والفعاليات الترفيهية لكل أفراد العائلة وتشمل: عرض الأميرات والملكات وأليس في بلاد العجائب وعروض الفن والموسيقى والرسم السريع والأداء الموسيقي على الزجاج لفرقة «غلاس ديو». ويقدم «ياس مول» للأطفال يوم 8 أبريل الجاري، عرض الطفلة اللبنانية لين حايك التي تبلغ من العمر 12 عاماً، والتي فازت بلقب أحلى صوت على 6 أطفال ممن وصلوا إلى الدور النهائي في برنامج «ذا فويس كيدز» للأطفال.

ويقدم «ياس مول» للأطفال خلال المهرجان فقرة الحديقة المضيئة التي تنطلق يوم 5 أبريل مع فعالية البحث عن الكنز التي توفر فرصاً لربح جوائز قيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا