• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

«استئناف الفجيرة» تؤيد حبس متعاط عاماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 فبراير 2013

الفجيرة (الاتحاد) - عدلت محكمة استئناف الفجيرة، حكما لمحكمة أول درجة في قضية سرقة منقولات المتهم فيها عربيين، بالحبس 3 أشهر بدلا من عام لكل منهما، فيما أيدت حكماً صادراً من الدائرة نفسها بالحبس عاما لمتهم بتعاطي المواد المؤثرة بالعقل، وفق تقرير الفحص الدوري الذي قام به فكشف عن تعاطيه.

وكانت المحكمة عقدت جلستها برئاسة المستشار عبدالله السلامي، وعضوية المستشارين محمد خميس النقبي، وحسن عثمان، وبحضور المستشار سهيل الشرقي ممثل نيابة الاستئناف وأمانة سر أمل عبدالله.

وتعود تفاصيل القضية الأولى إلى ورود بلاغ من أحد الضحايا يفيد قيام مجهولين بكسر زجاج سيارته أثناء ذهابه إلى أحد المحال للتسوق وسرقة مبلغ 5 آلاف درهم كانت داخل حافظة نقوده، وعدد من البطاقات البنكية. وعلى الفور، قامت إدارة التحريات بعمليات شرطة الفجيرة بالبحث والتحري، وألقت القبض على اثنين من العرب تبين بالتحقيق معهما أنهما متورطين في حادث السرقة واعترفا بكسر زجاج السيارة وسرقة محتوياتها.وفي القضية الثانية، قام أحد المختبرات بالبلاغ عن شخص كان يقوم بعمل فحوص دورية لديه، أكدت العينة أنه متعاط لمؤثرات عقلية قبل قدومه للمختبر، وفي محضر الشرطة والنيابة العامة اعترف المتهم بالتعاطي، كما اعترف أمام هيئة المحكمة بالتعاطي، فتم تأييد حبسه لمدة عام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا