• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

الرئيس التنفيذي لـ «أدنوك» في حوار مع «الاتحاد»

سلطان الجابر: نواجه متغيرات السوق العالمية بمرونة وقادرون على مضاعفة الإنجازات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة، والرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها، على أن إنجازات «أدنوك» خلال العقود الماضية جاءت عبر كوادر فنية وإدارية مواطنة تمتلك خبرات وكفاءات رفيعة المستوى، فضلاً عن الشراكات الاستراتيجية التي رسّخت من مكانتها في القطاع كمورّدٍ موثوق للطاقة يمد العملاء، داخل دولة الإمارات وخارجها، بالنفط والغاز ومنتجات التكرير والبتروكيماويات.

وأكد في أول حوار له بعد توليه منصب الرئيس التنفيذي للشركة وخص فيه «الاتحاد» أن هذا النجاح والتطور جاء وفق رؤية القيادة الرشيدة ودعمها الكبير ومتابعتها الدائمة لكل ما يتعلق بأعمال الشركة، التي كانت محور الرؤية الاستراتيجية لـ «أدنوك» ومجموعة شركاتها للمرحلة المقبلة.

بصفتكم الرئيس التنفيذي الجديد لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها، ما هي الرؤية الاستراتيجية للمجموعة؟

«أدنوك» شركة كبيرة وعريقة، وهي شريك رئيسي وفعّال في تحقيق التطلعات الطموحة لمستقبل التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دولة الإمارات.

وما تم تحقيقه من إنجازات خلال العقود الماضية، ما كان ليتم، لولا رؤية القيادة الرشيدة ودعمها الكبير ومتابعتها الدائمة لكل ما يتعلق بأعمال المجموعة، التي تتميز بكوادر فنية وإدارية تمتلك خبرات وكفاءات رفيعة المستوى، فضلاً عن نجاحها في إبرام شراكات استراتيجية رسّخت من مكانتها في القطاع كمورّدٍ موثوق للطاقة يزود العملاء، داخل دولة الإمارات وخارجها، بالنفط والغاز ومنتجات التكرير والبتروكيماويات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا