• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

برايس يتقدم فئة الدراجات النارية

العطية يتصدر المرحلة الأولى لرالي أبوظبي الصحراوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تمكن القطري ناصر العطية من تصدر المرحلة الأولى، من أصل خمسة مراحل تنافسية يتألف منها رالي أبوظبي الصحراوي المدعوم من نيسان، الذي أقيم أمس في صحراء المنطقة الغربية، ويقطع أضخم الكثبان الرملية والصحارى الممتدة في العالم.

تمكن العطية، الذي يشارك في الرالي برفقة الملاح الفرنسي ماثيو بوميل بسيارة جديدة من نوع تويوتا هايلوكس، من الفوز بمرحلة حلبة مرسى ياس الخاصة الأولى البالغ طولها 278 كم، بمهارة فائقة، وبفارق 2:18 دقيقة عن السعودي يزيد الراجحي الذي حل في المركز الثاني، والذي يشارك في السباق إلى جانب الملاح الألماني تيمو جوتشاك بسيارة من نوع ميني رباعية الدفع. جاء في المركز الثالث البولندي ياكوب بريزيجونسكي، والبلجيكي توم كولسول بسيارة أخرى من نوع ميني بفارق 1:33 دقيقة عن الراجحي، بينما جاء الروسي فلاديمير فاسيليف، بطل النسختين الماضيتين من الرالي، في المركز الرابع وبفارق 1:26 دقيقة.

وأكمل السائقان البولندي ماريك دابروسكي بسيارة تويوتا هايلوكس، والأميركي بريس مينزيس، الوافد الجديد على رالي أبوظبي الصحراوي بسيارة ميني، المراكز الستة الأولى للجولة، في الوقت الذي أنهى الفنلندي ميكو هيرفونين، وصيف بطولة كأس العالم للراليات أربع مرات، المرحلة في المركز السابع.

وكان اليوم الأول عصيباً على الشيخ خالد القاسمي، الذي يشارك إلى جانب الملاح الإماراتي خالد الكندي بسيارة أبوظبي للسباقات ميني رباعية الدفع الجديدة كليا، حيث أنهى القاسمي الجولة في المركز التاسع وبفارق 16 دقيقة عن المتصدر، وذلك بعد أن علق في الرمال، وأضاع طريقه لبعض الوقت.

أما في رالي الدراجات النارية، فاستطاع الأسترالي توبي برايس، بطل نسخة هذا العام من رالي دكار، الفوز بالجولة الأولى بفارق 35 ثانية عن زميله في فريق كيه تي أم، البريطاني المقيم في دبي سام سندرلاند. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا