• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

بدء توجيه الدعوات لكبار الشخصيات

20 دقيقة «أوبريت» الافتتاح في عالمية أبوظبي للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 أبريل 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

اطمأنت اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو على تجهيزات الأوبريت الذي سيقدم في احتفالية الافتتاح الرسمي للبطولة، والذي يستمر 20 دقيقة، موزعه على 4 فقرات يتم توجيه عدة رسائل مهمة من خلاله. وأكدت اللجنة أنه سيكون واحداً من أهم الأوبريتات الوطنية التي سيتم إنتاجها في عام 2016، كما كان أوبريت «وطن الصدارة» الذي عرض في احتفالية «اليوم الرياضي الوطني» واحداً من أجمل أوبريتات عام 2015.

وعقدت اللجنة المنظمة عدة لقاءات مع الشركة المنظمة للأوبريت، حيث اطلعت على آخر لمساتها، وستقام عدة بروفات له خلال المرحلة المقبلة، على أن تكون البروفة الأخيرة قبل الافتتاح الرسمي بيوم واحد على صالة «أيبيك أرينا».

وبدأت اللجنة المنظمة توجيه الدعوات إلى كبار الشخصيات المحلية والدولية لحضور البطولة، ويتم إرفاق برنامج الفعاليات الكامل مع الدعوات المقدمة للمسؤولين، لإتاحة الفرصة أمام الراغبين في الحضور لاختيار الأيام التي يحضر فيها، وأكدت اللجنة المنظمة أن عدداً كبيراً من الشخصيات العالمية سيشهد البطولة، التي ستقام على مدار 10 أيام ، من 15 إلى 24 أبريل الجاري.

في سياق متصل، وعلى صعيد استعدادات منتخبنا الوطني للبطولة، يعكف بطل الإمارات سيف القبيسي، صاحب الحزام الأزرق في وزن تحت 69 كجم، على وضع اللمسات الأخيرة على استعداداته لخوض تحدي المنافسات.

وأكد اللاعب: أن هدفه واضح ومحدد من البداية، وهو الذهب في بطولة أبوظبي العالمية التي ينتظرها بصبر نافد من العام الماضي، وأنه يتدرب بشكل يومي تحت إشراف الجهاز الفني، ولا صوت يعلو على بطولة العالم عنده وكل زملائه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا