• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

بدء صيانة41 مسكناً للأسر المتعففة بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 فبراير 2013

صلاح العربي (عجمان) - بدأت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بعجمان، بالتعاون مع جمعية دار البر، أمس صيانة 41 مسكنا لمواطني الإمارة من الأسر المتعففة، بتكلفة تصل إلى مليوني درهم.

وقالت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، البدء في صيانة منازل المواطنين على نفقة جمعية دار البر بدبي، مشيرة خلال المؤتمر الذي عقد صباح أمس، بمقر المؤسسة، خلال توقيع مذكرة تفاهم بين المؤسسة وجمعية دار البر بدبي، إنه بموجب توقيع المذكرة الجديدة، إنه سيتم تنظيم وإعداد وتسويق الحملات المشتركة، بغرض دعم تنمية موارد المشاريع المشتركة، بالإضافة إلى التنسيق في مجال تنظيم، وعقد دورات وندوات توعوية عن العمل الخيري.

ولفتت إلى أنه سيتم خلال المرحلة المقبلة العمل على تحقيق الربط الإلكتروني بين الجانبين الطرفين، بهدف الاستفادة من الخدمات وفق الموارد المتاحة.

وأشارت إلى أنه سيتم اختيار المساكن المستحقة للصيانة، بالتنسيق مع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية في عجمان، ودراسة حالة الأسر مكتبيا وميـدانيا، بحسب نظام البحث المتبع.

من جانبه، أكد محمد سهيل المهيري عضو مجلس إدارة جمعية دار البر بدبي، حرص الجمعية على التواصل مع مختلف المؤسسات الخيرية العاملة في الدولة، بهدف تعزيز الترابط الأسري بين فئات المجتمع، مشيرا إلى أن الجمعية قامت مؤخرا ببناء مسجد جديد بمنطقة الجرف، بتكلفة وصلت إلى 3 ملايين درهم ونصف المليون، بالإضافة إلى أنه جاري أنشاء مسجد جديد بمنطقة الراشدية بتكلفة مليوني درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا