• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أبدى اعتراضه على الاستبعاد في أمم أفريقيا

جابو يرد على جوركيف: التاريخ سيذكر أنني سجلت هدفين في المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

الجزائر (د ب أ

أكد الدولي الجزائري عبد المؤمن جابو ثقته بمهاراته وقناعته بأنه قادر على تقديم الإضافة للمنتخب الجزائري لكرة القدم، بخلاف ما صرح به كريستيان جوركيف المدير الفني لـ «محاربي الصحراء».

وقال جابو لوكالة الأنباء الجزائرية مساء الأربعاء: «صحيح فوجئت قليلاً لأن التاريخ سيذكر بأنني أعد مع كل من صالح عصاد وإسلام سليماني أحد اللاعبين الجزائريين الثلاثة الذين تمكنوا من تسجيل هدفين في نسخة واحدة من كأس العالم، لكنني أحترم خيارات المدرب حتى وإن لم أحصل على فرصة خلال كأس أفريقيا الحالية، كنت أحلم بها».

وكان جوركيف برر عدم الدفع بجابو لقناعته بأن اللاعب لا يزال بعيداً عن متطلبات المستوى العالي.

واستطرد جابو قائلاً: «سأواصل العمل في النادي الذي ألعب له (النادي الأفريقي التونسي) من أجل تطوير مهاراتي أكثر وإثبات في حال ما تم استدعائي مرة أخرى للمنتخب، بأنني لست بعيداً عن المستوى العالي».

وتابع: «أعلم بأن الناس الذين يحبون رؤيتي ألعب ويعجبهم ما أقدمه على أرضية الميدان أصيبوا بخيبة أمل كبيرة، لأنه لم يتم إقحامي للعب في مباريات كأس أفريقيا، لكن لا يمكنهم أن يكونوا أكثر خيبة مني، أعود وأكرر أن اختيار اللاعبين يظل من صلاحيات المدرب وحده، وأنا لا أسمح لنفسي بالتدخل في عمله».

ونوه جابو إلى أن زملاءه قدموا كل ما لديهم في غينيا الإستوائية، معتبراً التأهل إلى دور الثمانية تقدماً بالنظر للطابع الصعب للمنافسات

الأفريقية والظروف الخاصة، التي تلعب فيها المباريات، لاسيما بمدينة مونجومو، كما بدا مقتنعاً بأن منتخب بلاده سيكون أفضل في النسخة المقبلة للبطولة، سواء أقيمت بالجزائر أو في بلد آخر، رغم تأكيده أنه لا يعلم إن كان سيبقى ضمن الفريق أو لا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا