• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في أول تدريب بعد التتويج

ذياب بن زايد يوجه بتكريم لاعبي الوحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 أبريل 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أمر سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة، بتكريم لاعبي الفريق الأول، بما يتناسب مع الحدث، بمناسبة الفوز ببطولة كأس الخليج العربي، وكان الفريق قد تدرب أمس الأول، وأجرى تقسيمه داخلية مع فريق تحت 21 سنة، دفع فيها الجهاز الفني باللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الشباب بالنهائي، بينما أجرت المجموعة التي شاركت في المباراة تدريبات استشفاء.

وكان أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، اجتمع مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري قبيل التدريب، في الملعب، ونقل لهم تهنئة سمو رئيس النادي لهم على البطولة، والتي تمثل بداية العودة لتحقيق الإنجازات، والفريق إلى مكانه الطبيعي.

وطالب الرميثي اللاعبين، بالتركيز على ما تبقى من مباريات في الدوري، وحصد نقاطها حتى ينهي الفريق الموسم في مركز جيد، معتبراً أن بطولة كأس الخليج العربي أصبحت من الماضي، وأن الجدية يجب أن تصاحب المرحلة المقبلة.

من جانبه، أكد عبد الباسط محمد، مدير الفريق أن صفحة تحقيق البطولة طويت تماماً، وأن الوقت للعمل حالياً والتركيز الكامل على مباريات الدوري، وبشكل خاص لقاء الإمارات السبت المقبل الذي يهم الوحدة أن يحصد نقاطه الثلاث، وأيضاً المباريات الأربع التي تليه حتى ينهي الفريق الدوري في مركز مناسب.

وقال «الفوز بكأس الخليج العربي يعني الكثير، ويمنح ثقة للفريق كمجموعة وأفراد، بالذات اللاعبين الشباب، لكن الموسم لم ينته بعد، وعلى الفريق أن يواصل تقديم المستويات الجيدة حتى النهاية، خاصة أن هذه المرحلة تعتبر إعداداً للموسم المقبل الذي يتطلع فيه الفريق للعودة للمنافسة القوية على درع الدوري، خاصة بعد أصبح الفريق في حالة جيدة، واكتسب لاعبوه الشباب العديد من الخبرات، بجانب حالة الانسجام الموجودة بينهم ولاعبي الخبرة، ومنظومة العمل من جهاز فني وإدارة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا