• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أن لاعبي الشباب يتحملون المسؤولية

داوود علي: خذلنا جماهيرنا ولم نقدم ما يشفع لنا هذا الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 أبريل 2016

منير رحومة (دبي)

على الرغم من منح الجهاز الفني للشباب راحة يومين للاعبي الفريق الأول، للتخلص من أحزان خسارة المباراة النهائية لكأس الخليج العربي، فإن لاعبي «الجوارح» لا يزالون تحت وقع الصورة السلبية التي ظهروا بها والمستوى المتواضع الذي قدموه.

وعبر داوود علي لاعب «الجوارح» عن تأثره الكبير بخسارة اللقب، وفشل الفريق في إنقاذ موسمه، معتبراً أن الحصيلة السلبية تشعر اللاعبين بالخجل، لأنهم لم يتعودوا على مثل هذا العطاء الضعيف، وعودوا الجماهير على المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات.

وقال: «أكثر ما يحز في نفوس اللاعبين هو أننا خذلنا جماهيرنا، التي كانت تنتظر التتويج باللقب، والخروج من هذا الموسم بكأس تحفظ ماء الوجه».

وأشار داوود إلى أن الفريق لم يقدم ما يشفع له، وكان في صورة سلبية لا تليق بحقيقة إمكانياته، وأكد أيضاً أن إدارة النادي قامت بدورها على أكمل وجه، ودافعت عن حقوق الفريق، وكسبت قضية اللاعب خميس إسماعيل، وكانت وراء التأهل إلى المباراة النهائية، بالإضافة إلى أن الجماهير وقفت إلى جانب اللاعبين ووجدت في الملعب، لكن الفريق لم يقدم الصورة المشرفة، وكان بعيداً عن مستواه، ولعب واحدة من أسوأ مبارياته، ولم يستحق التتويج باللقب، مشيراً إلى أن اللاعبين يتحملون الخسارة.

وبخصوص أسباب تواضع المستوى وضعف الأداء، أجاب داوود أن اهتزاز الثقة في النفس تسبب في هبوط المستوى، معتبراً أن ضعف أداء الهجوم، وعدم النجاح في استغلال الفرص وتسجيل الأهداف، انعكس سلباً على بقية الخطوط، وصولاً إلى حارس المرمى، مضيفاً أن الأخضر افتقد إلى اللاعب الهداف، الذي يسجل الأهداف، ويتوج جهود الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا