• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يقومان بدور البطولة في إعلان تليفزيوني

نيمار ينتظر مونديال 2022.. وبيكيه يحلم برئاسة برشلونة !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

أحمد سليم (الدوحة)

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي برشلونة أنه يطمح في المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم التي تستضيفها قطر عام 2022، وقال: أنا ما زلت صغيراً في العمر، وأرغب أن يكون لي حظ تمثيل «السامبا» في قطر عام 2022، بالإضافة إلى مونديال 2018، الذي يقام في روسيا.

جاء ذلك خلال مشاركة النجم البرازيلي مع زميله الإسباني جيرارد بيكيه ومانيلل أرويو، نائب الرئيس التنفيذي للإعلام بالنادي الكاتالوني وخافير فاوس نائب الرئيس الأول ورئيس القسم الاقتصادي في نادي برشلونة، في تدشين إعلان تليفزيوني جديد تحت عنوان، «عطلة نادي برشلونة» ترويجاً لعقد الشراكة بين النادي الكاتالوني والخطوط الجوية القطرية الذي يستمر لمدة 3 سنوات. وحول تعليقه حول اللعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في نادي برشلونة قال نيمار «إن اللعب بجوار ميسي يجعل الأمور سهلة للغاية، لأن ميسي متوفق مهارياً ويجعل مهمة من يلعب بجانبه سهلة في الوصول لمرمى المنافسين، وأنا سعيد للغاية باللعب بجوار أفضل لاعبي العالم».

وحرص نيمار على الالتقاء بزملائه البرازيليين المحترفين في الدوري القطري مثل نيني لاعب الغرافة، الذي تم الاستغناء عنه مؤخراً، ولكنه مازال متواجداً بالدوحة وإيفانلدو رودريجز حارس مرمى لخويا، بالإضافة إلى بعض الأصدقاء الآخرين.

من جانب آخر سأل أحد الصحفيين جيرارد بيكيه خلال المؤتمر الصحفي، هل تحلم برئاسة نادي برشلونة؟ فابتسم ولم يجب، ورد نيابة عنه مدير النادي، وقال مازحاً: نعم بيكيه سيكون رئيس النادي في المستقبل، وقال بيكيه: تركيزي حالياً منصب على اللعب مع الفريق والظهور بأفضل مستوى وتبقى أي مشروعات أخرى مؤجلة. ومن جانبه أكد خافيير فاوس أن فريق برشلونة كان من المقرر أن يخوض مباراة ودية مع منتخب قطر، ولكن ضيق الوقت وموعد إقامة المباراة جاء غير مناسب، مشيراً إلى أن المباراة لم يتم إلغاؤها على أن يتم تحديد موعد إقامتها لاحقا في عام 2016.

وسيكون الإعلان التليفزيوني الجديد من بطولة لاعبي نادي برشلونة ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وجيرارد بيكيه وأندريه إنييستا ولويس سواريز، حيث يظهر هؤلاء النجوم في الإعلان وهم يزورون عدة وجهات تسافر إليها الخطوط الجوية القطرية ضمن شبكتها العالمية الواسعة، بما فيها جزر المالديف ودالاس وباريس وسول، ويظهر اللاعبون فيه في مواقف طريفة وهم يشاركون في عدد من النشاطات المختلفة في كل وجهة من تلك الوجهات، ويبث الإعلان باللغات الإنجليزية والعربية والكاتالونية.

وسبق أن تم تقديم إعلان تليفزيوني، منذ عام ونصف باسم أرض نادي برشلونة، بمشاركة النجم ميسي بتعليم مهارات كرة القدم، والنجم إنييستا بدور فنان، كما تم إطلاق مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان انضم إلى النادي، احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى للشراكة مع نادي برشلونة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا