• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مارين: إنها مباراة الفرصة الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

اعترف الروماني إيوان مارين مدرب الظفرة بأن مباراة فريقه أمام الإمارات هي الفرصة الأخيرة لفارس الغربية من أجل حظوظه في التأهل إلى نصف نهائي البطولة، خصوصاً بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها في مباراة الجولة الماضية أمام المتصدر نادي الشارقة، موضحاً أن اللاعبين يحتاجون إلى التركيز الكامل في المباراة والجماعية الخالصة، من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث أمام الإمارات.

وقال: «المهم في الأمر ألا ينسى اللاعبون مهمتهم داخل أرضية الملعب، وهي الوصول إلى المباراة النهائية وتكرار تأهلهم إلى الدور الثاني للسنة الثانية على التوالي، وهو لن يتحقق من دون الروح القتالية داخل أرضية الميدان، والرغبة الشديدة في اقتناص النقاط الثلاث من الضيف.

وأوضح المدرب أن فرصة فريقه ما زالت قائمة، بالعبور إلى نصف نهائي البطولة، باعتبار المباراتين المتبقيتين له أمام الإمارات وبني ياس، مؤكداً أنه سيسعى لتحقيق الفوز في المباراتين مثل اللاعبين لتحقيق الأهداف المنشودة. وأضاف: «لابد لنا من الفوز، وقد عملت على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في المباراة الماضية أمام الشارقة، وذلك فور انتهاء المباراة من أجل تفاديها في قادم المباريات، وهم جاهزون تماماً للتحدي القادم رغم صعوبته». وعند سؤاله حول احتمالية مشاركة وجوه جديدة في المباراة قال: «لا أعمد إلى تغيير التشكيلة بشكل دائم، إلا أن بعض المباريات تستوجب بعض التغيرات التكتيكية، كهذه المباراة، حيث يمتاز لاعبو الإمارات بطول القامة، وهذا ما سنعمل على علاجه في تشكيلة الفريق، كما أن معظم التغييرات إذا أجريت ستكون تكتيكية، لأننا لا نشكو من غياب أي لاعب بسبب الإصابة، باستثناء الإصابات القديمة، والتي تطرقنا لها في أكثر من مناسبة». وكعادته لم يعلق المدرب على إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد بالفترة القادمة، مؤكداً أن هذه الأمور تخص الإدارة، وسيتم الإعلان عنها قريباً بعد مباراة بني ياس، خصوصاً بعد معرفة ما تسفر عنه نتيجة المباراة في تلك الجولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا