• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

إنجلترا هزم ساوثمبتون بهدف

مغامرة ليستر تقترب من التتويج بـ «البريميرليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 أبريل 2016

لندن (أ ف ب)

استفاد ليستر سيتي المتصدر على أكمل وجه من الخدمة التي قدمها له ليفربول، بتعادله مع توتنهام (1-1)، وقطع خطوة إضافية نحو الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بتغلبه على ضيفه ساوثمبتون 1-صفر، في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وأكد فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري تألقه هذا الموسم على ملعبه «كينج باور ستاديوم»، حيث لم يذق طعم الهزيمة سوى مرة واحدة، في مبارياته الـ19 الأخيرة بين جماهيره (13 فوزاً مقابل 6 تعادلات وهزيمة واحدة)، ليوسع الفارق الذي يفصله عن ملاحقه الأساسي توتنهام الى 7 نقاط، وعن أرسنال الثالث إلى 11 نقطة، لكن فريق «المدفعجية» الفائز على واتفورد 4-صفر، يملك مباراة مؤجلة.

ويبدو أن ليستر يخطو نحو اللقب التاريخي بواقعية مدربه الإيطالي رانييري، إذ إن فوزه أمس كان الخامس له على التوالي بنتيجة 1-صفر (تخلل هذه السلسلة التعادل مع وست بروميتش 2-2)، وهو يدين به الى قائده الجامايكي ويس مورجان الذي قرر فك صياماً طويلا عن التهديف في وقت حساس جداً من الموسم، وفي مباراة قد تكون مفصلية في تحديد هوية البطل بعد اكتفاء توتنهام بالتعادل مع ليفربول.

ولم يقدم الفريقان شيئاً يذكر في بداية الشوط الأول مع أفضلية ميدانية لليستر، لكن الفرصة الواضحة الأولى كانت للضيوف برأسية من الإيطالي جراتسيانو بيليه إثر عرضية من البرتغالي سيدريك سواريش، لكن الكرة علت عارضة المرمى بقليل (29).

وانفرد مهاجم ساوثمبتون السنغالي ساديو مانيه بالحارس الدنماركي كاسبر شمايكل، ثم تخطاه قبل أن يسدد نحو الشباك الخالية، لكن الكرة ارتدت من يد داني سيمبسون دون أن يحتسب الحكم شيئاً (32). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا