• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

التنفيذ خلال 12 إلى 18 شهراً

«خليفة الإنسانية» تتبنى دعم مشروع صيانة 50 منزلاً لأيتام مواطنين في مناطق مختلفة من الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 فبراير 2013

أبوظبي (وام) - أعلنت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، دعمها لمشروع صيانة 50 مسكناً لأيتام مواطنين في الدولة الذي بادرت به شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو”، وتدعمه وزارة الأشغال العامة، وبنك أبوظبي الوطني للتمويل الإسلامي، ومصرف الهلال.

وقال محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، خلال مؤتمر صحفي عقد أمس بمقر المؤسسة في أبوظبي، بحضور الشركاء الداعمين للمبادرة، إن هذا المشروع الإنساني سيحدث فرقاً في حياة 50 أسرة تم اختيار منازلها للصيانة في جميع أنحاء الدولة.

وأوضح الخوري أن مشاركة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في مبادرة “دو” منسجمة مع رؤية المؤسسة بتقديم مبادرات رائدة في خدمة الإمارات، وتخدم رسالتها الهادفة إلى نشر ثقافة التكافل الاجتماعي، وتشجيع العمل التطوعي بمختلف جوانبه الإنسانية، وتقديم الدعم المعنوي لأصحاب المبادرات الإنسانية، وتشجيع أهل الخير على القيام بهذه المبادرات.

وأشار إلى أن المؤسسة أرادت من خلال دعمها هذه المبادرة، أن تسهم في دعم رؤية القيادة الرشيدة التي ينعم سكان الإمارات بفضلها بأرقى مستوى معيشي في مختلف دول العالم. وأعلن الشركاء في هذه المبادرة أنه تم اختيار 50 مسكناً لأيتام مواطنين موزعة في أبوظبي، وفي العين والمنطقة الغربية ودبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة. وعبرت حميدة الخلصان مديرة المسؤولية المجتمعية المؤسسية للإعلام والاتصال في شركة “دو”، عن شكرها لمؤسسة “خليفة الإنسانية” وشركائها الآخرين لدعمها هذه المبادرة، مشيرة إلى أن مواطني دولة الإمارات ينعمون بأفضل مستوى معيشي ينافس أكثر الدول تطوراً حول العالم.

ولفتت الخلصان إلى أن هذه المبادرة التي أطلقتها شركة “دو” في شهر رمضان الماضي ضمن مجموعة من الأنشطة تحت شعار “رمضان خير وبركة”، وكان من بينها مبادرة “فيكم الخير والبركة”، استهدفت تعزيز التلاحم المجتمعي، وتشجيع سكان الإمارات، أفراداً ومؤسسات، على التعاون لدعم صيانة منازل المحتاجين.

وأوضحت أن أفراداً ومؤسسات تجاوبوا مع هذه المبادرة الإنسانية التي أطلقتها “دو” وأعلنت دعمها ومساهمتها في هذه المبادرة، وهو تعبير عن التلاحم الوطني والوعي المتزايد بأهمية مثل هذه المبادرات الإنسانية التي تسهم في سد حاجة الكثير من الأفراد والأسر المحتاجة في البلاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا