• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الزعيم» جاهز لموقعة الإياب

العين يضع اللمسات الأخيرة لمواجهة الأهلي في جدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 أبريل 2016

صلاح سليمان (العين)

وصلت بعثة فريق العين، ليلة أمس، مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك على متن طائرة خاصة أقلعت من مطار العين الدولي، عقب المران الأخير الذي خضع له اللاعبون، مساء أمس، على استاد خليفة بن زايد، وذلك لخوض مباراة الإياب ضمن مباريات المجموعة الرابعة من بطولة الأندية الآسيوية، التي يحل فيها ضيفاً على فريق الأهلي السعودي «الراقي»، في المباراة التي ستقام على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في الثامنة من مساء غدٍ بتوقيت السعودية، التاسعة بالتوقيت المحلي.

يترأس البعثة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس شركة نادaي العين لكرة القدم، وتضم في عضويتها محمد سالم بن عمير الشامسي ومحمد عبدالله بن بدوه، عضوا مجلس الإدارة، ومحمد عبيد حماد، مشرف الفريق، والمدرب زلاتكو داليتش، وناصر الجنيبي ،مدير الفريق، إلى جانب أعضاء الطاقم الفني والطبي، بالإضافة إلى 24 لاعباً هم: خالد عيسى، محمود الماس، محمد سعيد بوسندة، إسماعيل أحمد، مهند سالم العنزي، داينفريس دوجلاس، دانيلو أسبريلا، فليبي باستوس، إبراهيم دياكيه، هلال سعيد، خالد عبدالرحمن، سالم العزيزي، لي ميونغ جوو، فوزي فايز، أحمد برمان، ياسر مطر، عمر عبدالرحمن، محمد فايز، محمد أحمد، محمد فوزي، سعيد الكثيري، راشد عيسى، محمد عبدالرحمن وسعيد مصبح المنهالي.

كان في استقبال البعثة العيناوية لحظة وصولها مطار جدة «الدولي»، عارف علي النعيمي، القنصل العام بجدة، وخليفة جوهر، الملحق الإداري، وياسين صادق صافي، مسؤول العلاقات العامة والتشريفات بالقنصلية، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي، كما كان في الاستقبال أيضاً عبدالإله مؤمنة، أمين عام النادي الأهلي، ومحمد سعد الدوسري، مدير العلاقات العامة، إلى جانب عدد من ممثلي النادي السعودي.

ويؤدي فريق العين في الثامنة مساء اليوم، الحصة التدريبية الأخيرة، والتي يجريها على ملعب المباراة، والتي تمتد لساعة واحدة فقط يطمئن من خلالها المدرب زلاتكو على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية الذين سيدفع بهم أمام الأهلي، وقبل مغادرته أدى العين، مساء أمس، مرانه الرئيس على استاد خليفة بن زايد بنادي العين، والذي خاضه اللاعبون بروح معنوية عالية وحماس منقطع النظير وتركيز كبير.

وقال عارف علي الطابور النعيمي، القنصل العام بجدة «أتوقع مواجهة قوية بين الأهلي والعين، ومهمتهما لن تكون سهلة، ومن المتوقع أن يعمل الأهلي المنتشي بفوزه أخيراً على نده التقليدي الاتحاد في ديربي جدة على مواصلة ظهوره القوي أمام حامل لقب الدوري الإماراتي، متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا