• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الخليج الأول» يحصد شهادة الصحة والسلامة من «بي اس اي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حصد بنك الخليج الأول، إحدى المؤسسات المالية الرائدة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، شهادة معيار أنظمة إدارة السلامة والصحة المهنية «بي اس - أو اتش اس ايه اس 18001» من قبل المعهد البريطاني للمعايير في الشرق الأوسط وإفريقيا.

تسلم البنك الشهادة من فيليب برهام، سفير المملكة المتحدة لدى دولة الإمارات، ليكون بذلك أول بنك يحصل على هذه الشهادة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال بيان صادر عن البنك أمس: «التزاماً بتطبيق أفضل الممارسات الدولية، أعلن بنك الخليج الأول عام 2013 عبر قرار من الإدارة العليا عن بدء تنفيذ خطته لضمان تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة والصحة المهنية في كافة مواقع العمل التابعة له».

ويواصل البنك جهوده لضمان أمن مواقع عمله وخلوها من المخاطر والأمراض أو الإصابات المهنية لعملائه ومراجعيه. وفي مبادرة خاصة بالبنك، شارك 51 موظفاً في تطبيق هذه المعايير، وأتيحت الفرصة لأكثر من 400 موظف للتدرب على تطبيقات ذات علاقة بالصحة والسلامة، فضلاً عن إطلاق البنك لبرامج توعوية متعددة تستهدف موظفيه كجزء من هذه المبادرة.

وفي تعليقه على حصول البنك على هذه الشهادة، قال أندريه الصايغ، الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الأول: «يبدأ اهتمامنا بعملائنا من تقديم الرعاية لموظفينا، الأمر الذي دعانا إلى اعتماد معيار أنظمة إدارة السلامة والصحة المهنية منذ ثلاثة أعوام تقديراً منا لأهمية الحفاظ على سلامة موظفينا وتوفير بيئة العمل الإيجابية لهم. ويعكس حصول بنك الخليج الأول على هذه الشهادة، اهتمامنا بتطبيق واعتماد أعلى معايير الصحة والسلامة في مواقع العمل التابعة لنا، ويؤكد على التزامنا بقيمنا ومهمتنا المتمثلة بأننا نعمل وننمو معاً لنكون الأول».

من جانبه، صرح فيليب برهام قائلاً: «يأتي منح هذه الشهادة لبنك الخليج الأول تقديراً للجهود التي يبذلها لضمان حماية موظفيه وعملائه، ليكون ممثلاً عن تطبيق أعلى المعايير في القطاع المصرفي والمالي ليس على صعيد الشرق الأوسط وأفريقيا فحسب، بل على مستوى رواد القطاع في العالم. تؤكد هذه الشهادة على الاحترافية والمهنية التي يتمتع بها بنك الخليج الأول، وأنا أهنئ البنك على هذا الإنجاز».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا