• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

دعوة المواطنين والإعلاميين لإرسال الأسئلة عبر الموقع الإلكتروني لنائب رئيس الدولة

محمد بن راشد يعقد جلسة حوارية في «القمة الحكومية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 فبراير 2013

دبي (وام) - يشارك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في «القمة الحكومية» التي تعقد يومي 11 و12 من شهر فبراير الجاري، و يحضرها أكثر من ألفي مشارك، في جلسة مفتوحة للأسئلة، يجيب خلالها سموه عن أسئلة المواطنين والإعلاميين المتعلقة برؤية سموه لمسيرة العمل الحكومي خلال الفترة المقبلة، وأهم مبادئ القيادة الحكومية التي يتبناها سموه، إضافة إلى الأولويات الوطنية لحكومة دولة الإمارات وصولاً لتحقيق رؤية 2021 التي أطلقها سموه قبل حوالي ثلاث سنوات، بهدف جعل دولة الإمارات واحدة من أفضل دول العالم.

وتضم قائمة المتحدثين خلال القمة الحكومية، الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، حيث يتناول سموهما مجموعة من المواضيع المتعلقة بتطوير الأداء الحكومي.

ودعت اللجنة المنظمة للقمة الحكومية، جميع المواطنين المهتمين والإعلاميين إلى إرسال أسئلتهم إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لسموه، ابتداء منذ يوم أمس وحتى تاريخ عقد القمة، حيث يعقد سموه جلسة مفتوحة في أول يوم من أيام القمة للإجابة عن الأسئلة، وإلقاء كلمة تلخص نظرته المستقبلية لتطوير الأداء في حكومة دولة الإمارات، وأهم التطورات المستقبلية في مجال الخدمات والسياسات الحكومية العامة.

وتستضيف القمة الحكومية العديد من المتحدثين من مختلف دول العالم والمراكز البحثية المتخصصة في التطوير الحكومي.

كما تستعرض العديد من التجارب الحكومية، مثل التجربة الكندية والأسترالية وتجربة كوريا الجنوبية والبرازيل، إضافة إلى العديد من التجارب المحلية الناجحة ونقاش لأهم التطورات المستقبلية في مجال تطوير الخدمات الحكومية.

وتضم القمة جلسة لمعالي صقر غباش وزير العمل، إضافة إلى جلسة نقاشية مفتوحة تضم وزراء الصحة والتعليم والشؤون الاجتماعية في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا