• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

بالصور .. محمد بن راشد يزور معرض دبي العالمي للقوارب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 مارس 2017

دبي (وام)

لمشاهدة الصور..أضغط هنا

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، مساء اليوم، معرض دبي العالمي للقوارب الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية منذ نحو خمسة وعشرين عاماً خلت.

وقد تفقد سموه، خلال جولته في أرجاء المعرض على شاطئ جميرا في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، أحدث التقنيات والإكسسوارات والأثاث الداخلي والتصميم الداخلي والخارجي لمجموعة من القوارب التي يعرض معظمها لأول مرة، مبدياً سموه اهتمامه بالصناعات الوطنية التي تشارك في هذا الحدث العالمي الذي يحتفل بيوبيله الفضي ويحقق نمواً وشهرة عاماً بعد عام.

استهل سموه جولته من الخيمة الضخمة التي تضم بين جنباتها أحدث التجهيزات والمعدات والتقنيات وإكسسوارات القوارب المعدة للسياحة البحرية والترفيه من مختلف أنحاء العالم بما فيها دولة الإمارات.

وتوقف سموه عند عدد من أجنحة الدول والجهات المشاركة واستمع عند جناح سلطة مدينة دبي الملاحية إلى شرح حول آلية إصدار التراخيص للوسائل البحرية وقيادتها وأهم الخدمات والتسهيلات التي تقدمها السلطة لطالبي التراخيص من ربان وقوارب ليكون إبحارها في المياه الإقليمية لدولة الإمارات شرعياً وقانونياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا