• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

طالب الجهاز الفني بتقديم الأفضل واختلف مع بيسيرو

الرميثي: مخطئ من يبعد الوحدة عن حسابات اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 فبراير 2015

فيصل النقبي (كلباء )

احتاج «أصحاب السعادة» إلى أقل جهد ممكن في خط المقدمة، لكي يبصم على النقاط الثلاث أمام «النمور» بهدف سجله تيجالي في الدقائق العشر الأولى، من مباراة أمس الأول بمدينة كلباء، ضمن الجولة الرابعة عشرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، رغم أن اتحاد كلباء كان قريباً جداً من بلوغ التعادل، عبر بعض الفرص الخطيرة التي تصدى لها الدفاع الوحداوي بنجاح، ليعود «العنابي» إلى لعاصمة أبوظبي بالنقاط الثلاث، وبل إنه تجاوز فريق الشباب في جدول الترتيب، والوصول للمركز الثالث، خلف الجزيرة والعين. في المقابل تجرع أبناء كلباء مرارة الخسارة لـ 12، في القاع برصيد أربع نقاط فقط، رغم تقديمهم لأداء ارتقى أحياناً كثيرة، للاقتراب من الحصول على نقطة على الأقل.

ولم تظهر المباراة فنياً بالشكل الجيد، حيث عاب على فريق الوحدة البطء الشديد، في صناعة الهجمة، واتضح جلياً أن الجهاز الفني لم يتوصل بصورة صحيحة إلى مشكلة الفريق فنياً على أرض الملعب، فيما قدم اتحاد كلباء مباراة جيدة، بحساب الأداء، إلا أنه واصل إهدار النقاط، وقبول الأهداف، رغم التحسن الدفاعي الكبير الذي طرأ على الفريق، لذلك فقد ضربت جماهير الاتحاد أخماساً في أسداس بعد المباراة، فيما أكد «أصحاب السعادة» أنه قادم للمنافسة على اللقب، رغم تصريحات المدرب بيسيرو، التي أكد خلالها أن فريقه غير مرشح للقب، كما يقول مراراً وتكراراً.

وحول طموحات وآمال «العنابي باللقب» وأدائه في المباراة، أكد أحمد الرميثي رئيس مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم أن النقاط الثلاث، هي الوحيدة المقنعة بالنسبة للفريق من اللقاء، حيث لم يظهر «العنابي» بمستواه المعروف،مشيراً إلى أن الوحدة لم يكن مقنعاً من الناحية الفنية، ولم يقدم اللاعبون كل إمكاناتهم المعهودة، مما سمح لاتحاد كلباء لتشكيل خطورة كبيرة على الحارس وكادت المباراة تفلت من قبضتهم، مشيراً إلى أن الجهاز الفني مطالب بمعرفة أوجه القصور والخلل، وتصحيحها خلال المباريات المقبلة، التي لا تحتمل أي نتائج سلبية، حيث تقدم الفريق خطوة إلى الأمام، محتلاً المركز الثالث خلف الجزيرة والعين.

وأضاف الرميثي : لن أبرر الأداء الباهت الذي قدمناه خلال اللقاء، ويرجع ذلك إلى الأداء الفني والتحفظ الكبير على صعيد الخطة الفنية التي أدار بها المدرب المباراة، وهذا أدى إلى أن الفريق لم يستطع تقديم مستواه المعروف، رغم جاهزية الفريق التامة، حيث إننا لعبنا اللقاء بالأجانب الأربعة للمرة الأولى منذ فترة طويلة، على عكس المباريات السابقة التي كنا نؤدي بها بشكل جيد، رغم الإصابات، وعدم مشاركة جميع اللاعبين، لكن لم يكن الفريق موفقاً في خطته، أو اختيار اللاعبين، وتجهيزهم للقاء، وهذا ما انعكس على مستوى المباراة فنياً، وصعب من مهمتنا طوال زمن المباراة، ومنعنا من إضافة أهداف أخرى، لضمان النتيجة في وقت مبكر.

وأشار إلى أن طموح الوحدة هذا الموسم يكمن في الفوز باللقب، مختلفاً مع تصريحات المدرب بيسيرو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، حيث لم يعتبر الفريق مرشحاً لإحراز البطولة مع الفرق التي تتقدم سباق اللقب، مؤكداً أن «العنابي» يملك المقومات كافة، من أجل المنافسة على اللقب، من حيث ثبات النتائج والاستقرار الفني، وأيضاً اللاعبين، كما أن «أصحاب السعادة» يتقدم بثبات إلى الأمام، ولا يفصله عن المركز الأول سوى نقطتين فقط، مبيناً أيضاً أهمية مواصلة الفوز لتجاوز المنافسين، وإحراز اللقب. وأضاف: كنا واضحين منذ بداية هذا الموسم، بالسعي إلى البطولة، ونتمنى من الجهاز الفني واللاعبين جميعاً أن يقدموا أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة من الدور الثاني للدوري، حتى يتحقق لنا ما خططنا من أجله، وسوف نخوض المباريات المقبلة من أجل المنافسة وإحراز اللقب، ومن يخرج الوحدة من حسابات اللقب، فهو مخطئ تماماً وسوف نثبت له ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا