• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يقدم خريطة حرارية آنية للأسعار وأحجام التداول

1,2 مليون زائر شهرياً للموقع الإلكتروني لسوق أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 أبريل 2016

يوسف البستنجي (أبوظبي)

أطلق سوق أبوظبي للأوراق المالية موقعه الإلكتروني الجديد في نسخته التجريبية، الشهر الماضي، والذي يقدم من خلاله خيارات جديدة متعددة، لفرز وتصنيف الشركات المتداولة والأسعار المعروضة والمطلوبة، إضافة إلى خريطة حرارية آنية لعرض الأسعار وأحجام التداول، والبيانات والمؤشرات الضرورية لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قراراتهم الاستثمارية، مستندين إلى قاعدة بيانات توفر أعلى درجات الشفافية، بحسب سيف الكعبي رئيس إدارة نظم المعلومات في السوق.

وقال الكعبي إن تصميم الموقع الإلكتروني الجديد للسوق ونوعية الخدمات والبيانات والخيارات التي يقدمها للمتعاملين بالأسهم والمستثمرين في السوق والشركات المدرجة والوسطاء، تضاهي أكثر المواقع الإلكترونية للبورصات العالمية تطوراً.

وأوضح أن موقع سوق أبوظبي للأوراق المالية يحظى بشعبية كبيرة وزيارات من دول العالم كافة، مبيناً أن عدد زيارات موقع سوق أبوظبي للأوراق المالية يبلغ نحو 1,2 مليون زيارة شهرياً تقريباً.

وقال «منذ إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد الذي يعمل بنسخته التجريبية، بجانب استمرار عمل الموقع الإلكتروني القديم للسوق، تجاوز العدد الإجمالي لزيارات المستخدمين 116 ألف زيارة للموقع الجديد، خلال الشهر الماضي، أي منذ إطلاق الموقع تقريباً، منها نحو 70% من دولة الإمارات، تلتها زيارات من الهند وبريطانيا والولايات المتحدة الأميركية والمملكة العربية السعودية بنسب متفاوتة تتراوح بين 2,5% إلى 5%، وغيرها من دول العالم».

ولفت الكعبي إلى أن الموقع الإلكتروني الجديد، يتميز بتطوير الواجهة الخاصة بالأسعار الفورية مع إضافة خصائص جديدة مثل تخصيص آلية العرض وتحديد البيانات المطلوبة، وإضافة الشركات المدرجة لقائمة المفضلات المخصصة لكل مستخدم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا