• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تشييع جثامين مواطنة وبناتها الثلاث وخالهن في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

أحمد مرسي ( عجمان ) - أدى الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان وعدد كبير من الأهالي في مسجد الشيخ زايد بعجمان، الصلاة على جثامين الأسرة المواطنة، المكونة من الأم وبناتها الثلاث وخالهن، والذين توفوا في حادث تصادم بين مركبتهم وشاحنة بسلطنة عمان مساء أمس الأول.

وأكد طارق عبد الله الرميثى، أخو المتوفيات، أنه ذهب مساء أمس الأول لسلطنة عمان، حيث قامت الجهات المعنية بتيسير إجراءات نقل الجثامين بصورة سريعة، وتم نقلهم عبر الطيران.

وقال:«إن الحادث يعتبر أليماً جداً، وإنه فقد إخوته الثلاث وهن ( فاطمة 18 عاماً، علياء 15 عاماً، وميره 12 عاماً)، ووالدتهم وكذلك خالهن، وأن الموقف صعب جداً في دفن خمسة أشخاص في حادث مروري واحد، لكنها إرادة الله».

ووجه الشكر للقيادة الرشيدة في البلاد على حرصها الشديد والاهتمام بتوجيه كافة المساعدات وإنهاء الإجراءات وتقديم كافة الدعم للأسر المواطنة المتواجدة في أي مكان خارج الدولة.

يذكر أن الأشخاص الخمس تعرضوا لحادث تصادم بين شاحنة ومركبتهم على طريق غويفية بولاية بهلا في محافظة الداخلية، بحسب ما ذكرت شرطة عمان، وكانوا قد غادروا الإمارات في رحلة للسلطنة منذ يوم الخميس الماضي، وأن الحادث وقع مساء السبت.

الصورة:

صلاة الجنازة على الأم وبناتها الثلاث وخالهن في مسجد الشيخ زايد بعجمان ( تصوير: حسام الباز ).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض