• السبت غرة جمادى الآخرة 1439هـ - 17 فبراير 2018م

«الأبيض» يدشن تحضيراته لـ «خليجي 21» بتدريب مغلق في البحرين

منتخبنا يستعد لضربة البداية بتدريب «سري للغاية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يناير 2013

الاتحاد

رفع وفد منتخبنا الأول للكرة لدى وصوله إلى مطار المنامة بالبحرين أمس للمشاركة في دورة كأس الخليج الـ 21 شعار “ممنوع الكلام إلى وسائل الإعلام”، حيث كان المنتخب الوحيد الذي رفض الحديث مع وسائل الإعلام الخليجية التي استقبلت المنتخبات المشاركة طوال يوم أمس.

ولم يقتصر قرار منع التصريحات على اللاعبين فقط، بل طال الجهازين الفني والإداري الذين اعتذروا عن عدم الإدلاء بأي تصريحات سواء إلى وسائل الإعلام الإماراتية أو الخليجية وغادروا قاعة الوصول بسرعة إلى مقر إقامتهم.

وعلى الرغم من منع التصريحات، إلا أن أغلب لاعبي المنتخب حظوا باستقبال لائق من وسائل الإعلام وتبادلوا معهم السلام لدى توجههم إلى حافلة المنتخب، حيث اعتذر نجوم منتخبنا عن عدم الكلام التزاماً بتعليمات مدرب المنتخب قبل الوصول إلى البحرين، واكتفى لاعبو منتخبنا بمنح الورود لأي إعلامي يقترب منهم للحصول على تصريحات صحفية عن البطولة وابتسامة.

وكان اللاعب عمر عبدالرحمن أكثر اللاعبين المطلوبين من قبل وسائل الإعلام الخليجية كافة، حيث تدافع إليه فور خروجه من صالة الوصول أكثر من 20 إعلامياً ولكن رجال الأمن أحاطوا باللاعب، كما أحاطوا بمعظم نجوم المنتخب لمنع أي إزعاج قد يقع.

حضور مبكر

يذكر أن ممثلي وسائل الإعلام المحلية حضروا إلى مطار المنامة الدولي منذ ساعات مبكرة لاستقبال وفد الأبيض القادم من الدوحة بعد ختام معسكره للبطولة، ونقلت قناة أبوظبي الرياضية مراسم الوصول مباشرة، إلا أن عدم حصول ممثلي الإعلام الإماراتي على أحاديث من اللاعبين ورفض وفد الأبيض الحديث معهم أثار عدم الرضا خاصة أن كل المنتخبات تعاملت مع الإعلام بشكل طبيعي لدى وصولها، على اعتبار أن البطولات الخليجية لها طابع خاص، وتقوم بالأساس على التغطية الإعلامية التي تضفي على البطولة أجواء استثنائية، وتقدم مستقبلي منتخبنا راشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة نائب رئيس اللجنة الفنية للدورة، إلى جانب عدد من مسؤولي اللجنة المنظمة ومسؤولي العلاقات العامة لسفارتنا في البحرين وعبدالقادر حسن مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة الذي سبق البعثة إلى المنامة للوقوف على ترتيبات إقامة المنتخب وملاعب التدريب والجوانب الأخرى الخاصة بوجود الأبيض في المنامة، حيث تم تسهيل خروج لاعبينا في وقت سريع حرصاً على توفير كل ظروف الراحة للوفد خلال مشاركته بالبطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا