• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

تنطلق أول مارس في مليحة

«الشارقة للطيران الشراعي».. مغامرة فوق جبل الفايا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 فبراير 2018

الشارقة (الاتحاد)

أعلن اتحاد الرياضات الجوية عن تنظيم بطولة الشارقة للطيران الشراعي، تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد الشارقة، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، وتقام البطولة من 1 إلى 3 مارس المقبل، بجبل الفايا بمنطقة مليحة، وتعد باكورة نشاط الاتحاد بمناسبة عام زايد 2018.

ويشهد مسرح البطولة، الذي تحول إلى ما يشبه خلية النحل، عملاً متواصلاً على مدار الساعة، ليخرج الحدث الأول من نوعه بالشارقة في أبهى صورة.

وأكد نصر النيادي، رئيس اتحاد الرياضات الجوية، أن الاتحاد يسعى إلى توسيع دائرة نشاطه ليشمل أرجاء الدولة كافة، ولذلك استحدث هذه البطولة التي تقام لأول مرة بإمارة الشارقة، وهي بطولة خصصت لرياضة البارافليدنج «الطيران الشراعي الحر» المفتوح، دقة الوصول للهدف بين المتسابقين.

وأشار النيادي إلى أن باب التسجيل بدأ في 28 يناير الماضي بمقر اتحاد الرياضات الجوية بالمارينا «اكستريم ايرو سبورتس»، مؤكداً أن التسجيل المبكر أتاح الفرصة لأكبر عدد من الطيارين المواطنين والمقيمين والزوار المرخص لهم من الجنسين ومن مختلف الأعمار والجنسيات للمشاركة، والاستعداد وفقاً لأفضل عوامل الأمن والسلامة والاشتراطات التنظيمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا