• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

80 لاعباً يدشنون ضربة البداية

روضة السركال تقود أبوظبي في دوري الشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 فبراير 2018

رضا سليم (دبي)

تقود روضة عيسى السركال، بطلة العالم تحت 8 سنوات، فريق أبوظبي في دوري المراحل السنية للشطرنج تحت 10 و14 و18 سنة، والذي ينطلق غداً بمشاركة 80 لاعباً ولاعبة يمثلون أندية أبوظبي والعين ودبي والشارقة والفجيرة وفتيات الشارقة وفتيات رأس الخيمة، والمدام، وتقام المسابقة للفرق بنظام الدوري من مرحلتين ذهاباً وإياباً، ويعد أولى البطولات التي ينظمها اتحاد اللعبة في الموسم الجديد.

وتشارك بطلة العالم وبطلة العرب والبالغ عمرها 9 سنوات في مسابقة تحت 14 سنة، وهي المرة الأولى التي تشارك لاعبة صغيرة في السن في مرحلة سنية تفوق عمرها بسن كبيرة.

كان نادي أبوظبي فاز في الموسم الماضي بلقب تحت 10 سنوات، للإناث، فيما فاز العين بلقب الفتيات تحت 14 سنة، وعاد أبوظبي يسيطر على مسابقة الفتيات تحت 18 سنة، وحصد العين لقب مسابقة الأولاد تحت 10 سنوات، فيما فاز الفجيرة بلقب مسابقة الأولاد تحت 14 سنة، وخطف أبوظبي لقب مسابقة الشباب تحت 18 سنة.

وتبدأ الجولة الأولى غداً في جميع الفئات، حيث يستضيف نادي الشارقة للشطرنج منافسه فريق العين في مسابقة تحت 18 سنة للشباب، ويلتقي أبوظبي مع العين في مسابقة تحت 18 سنة للشابات، ويستقبل الشارقة للفتيات منافسه دبي للفتيات، ويستضيف نادي أبوظبي الوافد الجديد لدوري الشطرنج نادي المدام في أول مشاركة له هذا الموسم، وذلك في مسابقة تحت 14 سنة للذكور، وفي نفس المسابقة يستضيف الشارقة منافسه العين، فيما يلتقي دبي للشطرنج والثقافة مع الفجيرة بقاعة الأول، وفي فئة الإناث تحت 14 سنة، يلتقي أبوظبي مع فتيات رأس الخيمة، وفتيات الشارقة مع فتيات دبي

وفئة تحت 10 سنوات للأولاد يلتقي أبوظبي مع الفجيرة، ويستضيف الشارقة منافسه دبي للشطرنج والثقافة، وفي فئة الإناث تحت 10 سنوات يلتقي أبوظبي مع العين، والشارقة مع دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا