• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  12:32    لافروف يقول موسكو مستعدة تماما للتعاون مع أمريكا بشأن سوريا         12:37     محمد بن راشد يعتمد مشروع تطوير شارعي لطيفة بنت حمدان وأم الشيف بتكلفة 800 مليون درهم        01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين    

مقتل 12 إرهابياً من حزب الله بسوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

القاهرة (د ب أ)

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الأحد، مقتل 12 على الأقل من عناصر حزب الله اللبناني خلال قصف واشتباكات بريف حلب الجنوبي.

وقال المرصد في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د. ب.أ) نسخة منه اليوم، إن ذلك جاء إثر الهجوم العنيف الذي شنته جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) والفصائل الأصولية والمقاتلة أول أمس الجمعة، تمكنت خلاله من استعادة السيطرة على بلدة العيس الاستراتيجية في الريف الجنوبي لحلب.

وأشار المرصد إلى حدوث اشتباكات عنيفة مع قوات النظام السوري والحزب الإرهابي اللبناني والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر الطرفين.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا