• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

لوحات إعلانية ضخمة تحجب الرؤية أحياناً في شوارع أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

أبوظبي - الاتحاد نت

اشتكى عدد من مستخدمي الطرق في إمارة أبوظبي، من خطورة لوحات إعلانية بأحجام كبيرة تحجب الرؤية أحياناً عند تقاطعات طرق رئيسية وفرعية.

وقال قادة سيارات إن بعض الحوادث الجسيمة قد تقع بسبب عدم قدرتهم على الرؤية نتيجة وجود هذه اللوحات الإعلانية، خاصة عندما يعمد البعض من المارة أو قادة السيارات لقراءة مضمونها، حسبما ذكرت صحيفة "ذا ناشيونال" شقيقة الاتحاد.

وأفاد افتخار أحمد (59 عاماً) وهو مهندس كهرباء كندي من أصل بنغالي «قادة السيارات الذين يريدون التوجه يميناً من شارع فاطمة بنت مبارك إلى شارع إلكترا لا يستطيعون رؤية المشاة عند منفذ الطريق وهو أمر شديد الخطورة، والمشاة لا يستطيعون رؤية السيارات التي تقترب من منطقة عبورهم».

وأكد آخرون من قائدي المركبات أن تلك اللوحات على نواصي الطرقات تعوق بعض الأحجام الكبيرة منها الرؤية أمام السائقين، فلا يتضح أحياناً ما إن كان يقف خلفها بعض المارة أم لا، فلا يمكن للسائق تحديد طبيعة الحركة السائدة على الطرقات أو الأرصفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض