• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

«مصرف الهلال» يحصد شهادة «مركز الاتصال المتميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

‬حصل ‬مركز ‬خدمة ‬العملاء ‬التابع ‬لمصرف ‬الهلال على ‬شهادة «‬مركز ‬الاتصال ‬المتميز» ‬لعام ‬2017 ‬من ‬قبل ‬بينشمارك ‬بورتال، وتعتبر ‬هذه ‬الشهادة ‬بمثابة ‬اعتراف ‬مرموق ‬بمستويات ‬الأداء ‬المتميزة ‬ورضا ‬العملاء ‬التي ‬حققها ‬مركز ‬خدمة ‬العملاء ‬بمصرف ‬الهلال.

وتعد جائزة «مركز الاتصال المتميز» واحدة من أرقى الشهادات في مجال خدمة العملاء ودعم هذا القطاع، حيث يتم اختيار الفائزين بها استناداً إلى أفضل معايير الممارسة المستمدة من أكبر قاعدة بيانات في العالم إضافة إلى مجموعة متعددة من المعايير الموضوعية والكمية التي يتم تدقيقها والتحقق من صحتها بواسطة بينشمارك بورتال.

وقال أليكس كويلو، الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال: «نضع عملاء مصرف الهلال في مقدمة أولوياتنا، وهذا هو الدافع الرئيس لكل عملياتنا المصرفية، فلدينا فريق خدمة عملاء يسعى بدأب لتقديم أعلى مستويات الخدمة بما يتماشى مع المعايير الدولية، وإن هدفنا هو تقديم معاملات مصرفية فعالة وموثوقة من خلال فريق مدرب تدريباً جيداً ومكرس كلياً لتلبية متطلبات عملائنا، وهذه الشهادة المرموقة تعكس جهود موظفينا ورضا عملائنا بلاشك».‏‭

ومن جانبه قال بروس بلفيور من بينشمارك بورتال: «تأتي أهمية شهادة التميز من استنادها على أفضل معايير الممارسات المستمدة من قاعدة بيانات بينشمارك بورتال لمراكز الاتصال، التي تأسست في جامعة بوردو، الجامعة الأكبر في العالم، ويؤكد هذا الإنجاز قدرة مركز الاتصال على تقديم خدمة فعالة وذات جودة عالية على حدٍّ سواء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا