• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

تحت رعاية حمدان بن زايد

انطلاق «الصيد والفروسية» في 12 سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات، تُقام الدورة الـ(15) من المعرض الدولي للصيد والفروسية «أبوظبي 2017»، وذلك خلال الفترة من 12 ولغاية 16 سبتمبر القادم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بتنظيم من نادي صقاري الإمارات، وبدعم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية.

وأكد معالي ماجد علي المنصوري رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض والمدير التنفيذي لنادي صقاري الإمارات، أنّ المعرض الدولي للصيد والفروسية يُعتبر أحد أهم المحطات العالمية التي تُعنى بصون التراث الثقافي، ويشمل باقة مميزة من الفعاليات التي تؤكد على دور أبوظبي كراعية للثقافة والصيد المستدام، وكمركز اقتصادي له مكانته المرموقة على الخارطة الدولية.

واستطاع معرض الصيد أن يجمع كبريات الشركات المحلية والدولية في قطاع الصقارة والفروسية ورحلات الصيد بمختلف أنواعه والرياضات الخارجية وصناعات أسلحة الصيد والصناعات التقليدية والحرفية، وحماية البيئة والتراث، على أرض موقع واحد، لتبادل المعارف والخبرات، والترويج لمنتجاتها وابتكاراتها وعقد الصفقات التجارية.

واستقطب المعرض خلال دورته الأخيرة أكتوبر 2016 مُشاركة نحو 650 شركة من 40 دولة، وما يزيد على 109 آلاف زائر خلال خمسة أيام.

وضمن الحملة الترويجية للمعرض بهدف تعزيز تفاعله مع العارضين والسياح، تشارك اللجنة المنظمة بجناح مميز في معرض التجارة الدولي للصيد ومُعدّاته IWA في مدينة نورمبيرج بألمانيا خلال الفترة من 3 – 6 مارس 2017، والذي تشارك فيه مئات الشركات المختصة من مختلف أنحاء العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا