• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مخرجاته وتوصياته دليل على تحوله لمحطة عالمية تنطلق من الشارقة

«منتدى الاتصال الحكومي» ينجح في استشراف المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 أبريل 2016

الشارقة (وام)

أصبح المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة بمثابة المرجع الموثوق لدراسات الحالات المتنوعة في الاتصال الحكومي، والتجارب من دول العالم، من خلال مناقشته موضوعات عدة، ركزت على العلاقة القائمة بين الاتصال الحكومي والمواطن، والدور الذي يلعبه الاتصال الحكومي في خدمة الإنسان بشكل عام، وتناوله المواضيع الحياتية والتركيز على القطاعات الحيوية، وعرضه لدراسات حالة متخصصة في هذا المجال.

وقد نجح المنتدى في رسالته لتحقيق السعادة واستشراف المستقبل، وتعد مخرجات وتوصياته دليلاً على تحوله لمحطة عالمية في مجال الاتصال الحكومي، انطلقت من الشارقة إلى آفاق رحيبة في هذا المجال.

وأجمع المشاركون في المنتدى على أن حضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورعاية سموه له، وكلمته المؤثرة في افتتاحه، أعطت الحدث قيمة ووزناً، ووضعت النقاط على الحروف، وكانت بمثابة خارطة طريق للأجيال الحالية والقادمة.

وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مركز الشارقة الإعلام، في تصريح خاص لوكالة أنباء الإمارات، أن التوصيات التي خرج بها المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في دورته الخامسة التي اختتمت مؤخراً، تمثل وثيقة مهمة في إطار تخصص المنتدى والموضوعات التي جرى نقاشها، وإضافة جديدة لما سبق من توصيات قدمها المنتدى للعالم عبر دوراته الأربع الماضية، ليكون مرجعاً موثوقاً وموثقاً لمفهوم الاتصال الحكومي.

وأضاف أن مخرجات المنتدى التي اشتملت على توصيات دقيقة ومفصّلة وقابلة للتنفيذ، تقدم دليلاً حقيقياً على أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي وانطلاقاً من الشارقة أصبح محطة عالمية وملتقى سنوياً ثابتاً للمتخصصين في المجالات المختلفة، ليجتمعوا ويقدموا خلاصة تجاربهم ليستفيد منها العالم بأجمعه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض